جود سعيد و أيمن زيدان

فن ومشاهير

بعد الصعوبات التي واجهته في العمل..جود سعيد ينتهي من تصوير فيلمه رحلة يوسف

6 تموز 2020 00:49

انتهى المخرج جود سعيد وفريق عمله من تصوير الفيلم الروائي الطويل رحلة يوسف من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وسيناريو وسام كنعان وفكرة الفنان القدير أيمن زيدان بمشاركة جود سعيد ويتحدث الفيلم عن قصة ج

انتهى المخرج جود سعيد وفريق عمله من تصوير الفيلم الروائي الطويل (رحلة يوسف) من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، وسيناريو وسام كنعان وفكرة الفنان القدير أيمن زيدان بمشاركة جود سعيد، ويتحدث الفيلم عن قصة جد و حفيده يبحثان عن طموح بحياة أكثر جمالاً.

ويعتبر سعيد أنه انتصر في فيلمه، لأن هذا النوع الذي يفضله في السينما والأقرب إلى قلبه حيث تحدث عن الفيلم قائلاً : "إننا أمام شخصية تقرر أن ترحل بعائلتها عن القرية التي تعاني جراء الحرب ، وسبب الرحيل البحث عن مساحة تُكلِلِ الحب ، لتبني مستقبلاً أفضل للأبناء والأحفاد ، إنه حكاية من رحلوا دفاعاً عن الحب ورغبة في الحياة".

كما أنه صرح مسبقاً عن الفيلم وعن الصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير :" عشنا في هذا الفيلم، الكورونا وتوقف التصوير، جنون الأسعار وسخرية الاجور، رحيل خميس، قانون سيزر، بقي فقط يوم القيامة لم نعشه!
أعتقد أن هذا الفيلم سيبقى في ذاكرتي كأكثر فترة تصوير عبثية عشتها...
العالم ينهار من حولنا ونحن نصنع فيلماً !"

العمل من بطولة : أيمن زيدان مع ربا الحلبي ، سامر عمران،  وائل ابو غزالة،  وائل زيدان ، سيرينا محمد ، نور الصباح غزال ، حيان بدور ، احمد درويش ، هبة زيني ، جواد السعيد ، محسن عباس،  ليلى ابراهيم ، سمير منون ، وغيرهم كثر ..

FB_IMG_1593984402737.jpg
 

FB_IMG_1593984388439.jpg

النهضة نيوز