أنصار الله

أخبار

"أنصار الله" توجه تحذيراً خطيراً للسعوديين.. النار ستحرق قصور الأمراء

7 تموز 2020 17:30

في تطور لافت وجهت جماعة أنصار الله اليمنية تحذيرا خطيرا للمملكة العربية السعودية إذ توجه المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية إلى الشعب السعودي بتصريح صحافي طالبهم فيه بالابتعاد عن كل الأهداف ذ

في تطور لافت، وجهت جماعة "أنصار الله" اليمنية تحذيراً خطيراً للمملكة العربية السعودية، إذ توجه المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية إلى الشعب السعودي بتصريح صحافي طالبهم فيه بالابتعاد عن كل الأهداف ذات الطبيعة العسكرية أو التي لها أدنى علاقة بتلك الأعمال.

وإضافة إلى القواعد العسكرية والمطارات التي تستهدفها الجماعة اليمنية بشكل مستمر، فإن العميد يحيى سريع، وهو المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية، طالب من المدنيين السعوديين الابتعاد عن قصور الأمراء السعوديين التي أسماها بـ "قصور الظالمين المجرمين" التي أوضح أنها أصبحت ضمن الأهداف.

وقال سريع أن الصواريخ اليمنية والطائرات المسيرة تستطيع ضرب أهدافها بدقة على شاكلة لا تتسبب بوقوع ضحايا من المدنيين، موضحاً في الوقت عينه، أن وقوع إصابات من السعوديين سببه سقوط "محاولة اسقاط المسيرات، إذ تسقط الصواريخ وبقاياها على منازل الآمنين".

وأكد سريع أن القوات اليمنية نجحت في توجيه ضربات مركزة ودقيقة في العمق السعودي وضد أهداف حساسة جداً.

وختم تصريحاته بالتنويه على أن الحرب الاقتصادية التي يشنها "تحالف العدوان" ستكون عواقبها وخيمة وسترتد نيرانها إلى عقر المملكة.

 

النهضة نيوز - بيروت