تينا نولز والدة المغنية الأمريكية بيونسيه تهاجم منتقدي ابنتها

تينا نولز والدة المغنية الأمريكية بيونسيه تهاجم منتقدي ابنتها

توجهت والدة المغنية الأمريكية بيونسيه سيدة الأعمال ومصممة الأزياء الأمريكية "تينا نولز" إلى منصة التواصل الاجتماعي انستغرام لنشر سلسلة من المشاركات خلال عطلة نهاية الأسبوع للدفاع عن ابنتها الفائزة بجائزة الجرامي والبالغة من العمر 38 عاماً، حيث ردت والدة بيونسيه تينا نولز على الانتقادات التي تلقتها بيونسيه مؤخرا بسبب ألبومها المرئي القادم " الأسود هو الملك "

ولا تتوانى تينا نولز في الدفاع عن ابنتها بيونسيه بكل قوة وجرأة، وكتب تينا نولز في أحد المنشورات لتي نشرتها على انستغرام: " أولئك الذين ينتقدون الفيلم حتى قبل أن يروه قائلين أنه غير حقيقي، منزعجين من أن بيونسيه لا تذهب إلى أفريقيا في الواقع أو يقولون أنها تستغل الثقافة الأمريكية لتحقيق مكاسب مادية، ولكن الحقيقة أنهم مخطئون تماما".

والجدير بالذكر أنه قد تم انتقاد بيونسيه لأنها تستخدم موضوعات وصور ن أفريقيا في موسيقاها وألبوماتها المرئية، على الرغم من عدم تصويرها لأي منها في أفريقيا في الأساس. كما وسيتم عرض فيلم " Black is King " في 31 يوليو على شبكة Disney+.

و في رد آخر مطول على انستغرام ، أشارت تينا نولز إلى أن ابنتها بيونسيه تكسب أموالا أقل من خلال محتواها غير المركزي، حيث أنها تفعل ذلك من أجل اهتمامها بالموضوع فقط.

وأشارت تينا نولز أيضا إلى أن ابنتها بيونسيه درست الأزياء الأفريقية وما شابه ذلك، وعملت مع الراقصين الأفارقة الفعليين وصانعي الأفلام والمخرجين لتخرج الفيلم والألبوم المرئي بالشكل النهائي المطلوب.

وفي منشور آخر، حثت تينا نولز مصمم الأزياء الشهيرة وسيدة الأعمال البالغة من العمر 66 عاما أولئك الذين انتقدوا ابنتها بيونسيه على التوقف عن كونهم متنمرين وإرهابيين على وسائل التواصل الاجتماعي ضد الأشخاص الخطأ، مضيفة أنه يجب عليهم إعادة توجيه جهودهم نحو نقد و تمزيق الأنظمة و الحكومات التي تفرقنا و تؤذينا.

وأنهت تينا نولز منشورها كاتبة: " إن لابنتي بيونسيه حق في تراثها مثلها مثل أي شخص آخر في العالم".

النهضة نيوز