أنباء عن مصرع نايا ريفيرا نجمة مسلسل Glee في حادثة قوارب في كاليفورنيا

فن ومشاهير

أنباء عن مصرع نايا ريفيرا نجمة مسلسل "Glee" في حادثة قوارب في كاليفورنيا

9 تموز 2020 15:04

تداولت بعض التقارير الأمريكية أنباء حول مصرع الفنانة "نايا ريفيرا" "NayaRivera" الممثلة والمغنية الأمريكية ونجمة مسلسل الدراما الكوميدي الموسيقي الشهير "Glee"، حيث قالت التقارير أن نايا ريفيرا NayaRivera"" مفقودة ويفترض أن نايا ريفيرا ماتت بعد حادث ركوب قوارب ليلة أمس الأربعاء مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في بحيرة كاليفورنيا.

تداولت بعض التقارير الأمريكية أنباء حول مصرع الفنانة "نايا ريفيرا" "NayaRivera" الممثلة والمغنية الأمريكية ونجمة مسلسل الدراما الكوميدي الموسيقي الشهير "Glee"، حيث قالت التقارير أن نايا ريفيرا "NayaRivera" مفقودة ويفترض أن نايا ريفيرا ماتت بعد حادث ركوب قوارب ليلة أمس الأربعاء مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في بحيرة كاليفورنيا.

حسب ما ذكرته شبكة CBS LA التلفزيونية نقلا عن شرطة كاليفورنيا: "عثر أحد الزوارق على ابن ريفيرا "جوزي" بينما كان عائما على شط البحيرة في حوالي الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للولاية وذلك بعد ثلاث ساعات من استئجار الممثلة Naya Rivera للقارب".

نايا ريفيرا.jpg
نايا ريفيرا وابها جوزي

كما وقالت إدارة شرطة مقاطعة فنتورا أنهم نشروا فرق بحث جوية وغوص للبحث عن ضحية غرق محتملة، والتي تم تحديدها فيما بعد بأنها الممثلة نايا ريفيرا "NayaRivera".

وذكر تقرير الشرطة أن نجل نايا ريفيرا "Naya Rivera" أبلغ السلطات أن والدته لم تعد إلى داخل القارب بعد أن نزل الاثنان إلى القارب.

و قد نقلت شبكة "CBS LA" التلفزيونية عن مسؤولين قولهم أنه قد عثر على الصبي مرتديا سترة نجاة لكن نايا ريفيرا "NayaRivera"لم تكن ترتدي سترة بحسب أقوال ابنها.

ولعبت الممثلة نايا ريفيرا "NayaRivera" البالغة من العمر 33 عاما دور "سانتانا لوبيز" في مسلسل الدراما الكوميدية الشهير الذي أنتجه شركة فوكس "Glee" ما بين عامي 2009 و2015.

وعلى الرغم من أن المسلسل مبتهج ومتفائل من وجهة نظر المشاهدين، إلا أنه كان مصدرا للعديد من الأحداث الدرامية التي حصلت وراء الكواليس.

الجدير بالذكر أن نايا ريفيرا "Naya Rivera" قامت بنشر صورة لها وهي تقبل ابنها على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام يوم الثلاثاء، حيث علقت ريفيرا كاتبة: "نحن الاثنين فقط".

النهضة نيوز