نادين نجيم

فن ومشاهير

نادين نجيم بجمالها العربي تنافس النجمة العالمية أنجيلينا جولي " صور "

9 تموز 2020 21:36

تتمتع الفنانة نادين نجيم بجمال أخاذ لفت إليها الأنظار منذ مشاركتها في انتخابات ملكات جمال لبنان في العام 2004 ، مما أهلها الفوز باللقب حينها ومنافسة جميلات العالم في العام نفسه على لقب ملكة جمال الكون

تتمتع الفنانة نادين نجيم بجمال أخاذ لفت إليها الأنظار منذ مشاركتها في انتخابات ملكات جمال لبنان في العام 2004 ، مما أهلها الفوز باللقب حينها ومنافسة جميلات العالم في العام نفسه على لقب ملكة جمال الكون .

وعلى الرغم من مرور سنواتٍ على دخول النجمة اللبنانية عالم الجمال ، إلا أنها عادت إلى المنافسة وبقوة حيث احتلت المرتبة الأولى عالمياً كأجمل وجه عربيِّ وذلك في مؤتمر Kolkhida  المقام في جورجيا .

وزفت دكتورة التجميل سهيلة عبدو الخبر إلى جمهور نجيم من خلال صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، بدت فيها  نادين إلى جانب النجمة العالمية أنجيلينا جولي .

وعلقت عليها بالقول : " بما أنني عضو مشارك وعضو راعي لمؤتمر Kolkhida العالمي في جورجيا لأطباء الجلدية والتجميل في العالم ... واليوم بما أنني دكتورة عربية ... نتشرف بأن كل الدول المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال .... " .

تابعت : " أما وجه أنجيلينا جولي هو الوجه الغربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال " ، وختمت قائلة : " أنا كعربية ذكر اسم ممثلة عربية كحاملة لمقاييس الجمال يزيدني فخر ويسعدني لأنها تمثلني " .

وكانت الفنانة نادين نجيم قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " عشرين / عشرين " الذي تلعب بطولته إلى جانب النجم السوري قصي خولي والبوب ستار اللبناني رامي عياش .

 

النهضة نيوز