رجاء الجداوي

فن ومشاهير

حفيدة رجاء الجداوي تبكيها على العلن بغصة وحرقة

9 تموز 2020 22:15

غصَّ منشور روضة هندي بحرقة القلب ، ولربما استطاعت بكلماتها الصادقة أن تُبكي معظم قُراء منشورها ، فبعد أيامٍ من رحيل جدتها الفنانة رجاء الجداوي ، خرجت الفتاة المراهقة تبكيها على العلن وذلك عبر حسابها ا

غصَّ منشور روضة هندي بحرقة القلب ، ولربما استطاعت بكلماتها الصادقة أن تُبكي معظم قُراء منشورها ، فبعد أيامٍ من رحيل جدتها الفنانة رجاء الجداوي ، خرجت الفتاة المراهقة تبكيها على العلن وذلك عبر حسابها الرسمي في الفيس بوك .

وكتبت معربة عن اشتياقها الكبير لفقيدتها الراحلة  : " ها يوحشني أني أدخل أوضتك ... وأقول لك امتحان مفاجئ هاتي السكريبت وأسمع لك ونضحك  ... ها يوحشني إني أدخل عليك وأقول لك ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة ... " .

وتابعت : " ه يوحشني أني أقعد وأتفرج عليك وأتعلم منك ... ها يوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك ... ها يوحشني إنك تفهميني وتساعديني وتديني رأيك ... " .

وأعلنت هندي عن صعوبة تأقلمها مع رحيل جدتها قائلة : " كان عندي 43 يوم أستعد فيهم ... بس مبارح لقيت نفسي بفتح باب أوضتك وبقول لك يا أنّا ... وقفت وسكت كتير وقلت الله يرحمك يا حبيبتي ... شكراً على كل حاجة " .

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز السادسة والثمانين ، وذلك بعد تواجدها لمدة 43 يوم في العزل الصحي داخل إحدى مستشفيات القاهرة على خلفية إصابتها بفيروس كورونا .

النهضة نيوز