هند القحطاني

فن ومشاهير

هند القحطاني تتمنى أن تصبح هيفاء وهبي السعودية " فيديو "

9 تموز 2020 22:28

اشتهرت الناشطة السعودية هند القحطاني بإثارة الجدل واستفزاز المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة ، فتارةً ما نراها تتغنى بدعمها للحريات بشتى أنواعها بما فيها المثلية الجنسية . وتارةً أخرى نراها تتغنى

اشتهرت الناشطة السعودية هند القحطاني بإثارة الجدل واستفزاز المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة ، فتارةً ما نراها تتغنى بدعمها للحريات بشتى أنواعها بما فيها المثلية الجنسية .

وتارةً أخرى نراها تتغنى بالرجل الغربي واختلافه الكبير عن الرجل العربي ، أما اليوم فقد خرجت القحطاني لتروج لنفسها كمؤدية وتحدثت في شريط فيديو عن صوتها المقبول متوجهة بدعوة صريحة وواضحة إلى كل الملحنين والشعراء للتعاون معها .

وأشارت هند إلى أنها لو دخلت مجال الغناء فستكون هيفاء وهبي السعودية ، وشبهت بداياتها في عالم الشهرة ببداية النجمة اللبنانية في عالم الغناء .

وألمحت إلى أن البعض استغل اسمها بهدف الشهرة على حسابها ، مشيرة إلى أن هذا ما كان يحصل مع النجمة اللبنانية في بداياتها الفنية .

يذكر أن هند القحطاني تعيش مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ودائماً ما تثير الجدل من خلال المقاطع المصورة التي تخرج بها عبر صفحاتها والتي كان أبرزها فيديو توجهت خلاله إلى الرجل السعودي مطالبة إياه بالتخلي عن نظرته المجردة للمرأة .

النهضة نيوز