شكران مرتجى

فن ومشاهير

شكران مرتجى تبكي نضال سيجري في ذكرى رحيله " فيديو "

11 تموز 2020 15:11

استذكرت الفنانة شكران مرتجى زميلها الراحل نضال سيجري في ذكرى وفاته السابعة ، ونشرت عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي معربة عن حزنها العميق لفقدانه . رثت النجمة الراحل بكلماته الأخيرة

استذكرت الفنانة شكران مرتجى زميلها الراحل نضال سيجري في ذكرى وفاته السابعة ، ونشرت عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي معربة عن حزنها العميق لفقدانه .

رثت النجمة الراحل بكلماته الأخيرة التي وجهها إلى الشعب السوري قبل وفاته ، قائلة : " اسمح لي يا صديقي أنا أستعير صوتك وأقول ... الحب هو الخلاص ... الحب هو الحل يا أولاد أمي ... الحب هو الحل يا وطني ... " .

وعلقت مرتجى على الـ فيديو مؤكدة أن اليُتم ليس فقدان أمٍّ وأبٍّ فقط ، اليُتم فقّد صديق  ، وختمت  : " أنا يتيمة يا نضال ... سبع سنوات على الغياب ... " .

 

يذكر أن الفنان السوري نضال سيجري توفيَّ في العام 2013 بعد صراعٍ مع مرضٍ عضال ، وسجل قبل وفاته مسيرة فنية حافلة في المسرح على غرار : " السفربرلك ، شوية وقت ، تخاريف " .

 أما أبرز أعماله الدرامية فكانت  : " ضيعة ضايعة ، الخربة ، أبناء القهر ، العبابيد ، بقعة ضوء " ، ومن أعماله السينمائية : " سيلينا ، الطحين الأسود ، رقصة الغراب " .

النهضة نيوز