العداء الجامايكي يوسين بولت يكشف تفاصل عن حياته الرياضية بعد التقاعد

رياضة

العداء الجامايكي يوسين بولت يكشف تفاصل عن حياته الرياضية بعد التقاعد

11 تموز 2020 23:05

كشف العداء الجامايكي الحاصل على لقب "أسرع رجل في التاريخ"، يوسين بولت، أنه قد أصبح أقل ممارسة للرياضة بعد تقاعده، وأنه لم يعد يمارس التمارين الرياضية إلى عندما يشعر بأن وزنه قد زاد وبشكل متقطع أيضاً.

كشف العداء الجامايكي الحاصل على لقب "أسرع رجل في التاريخ"، يوسين بولت، أنه قد أصبح أقل ممارسة للرياضة بعد تقاعده، وأن  يوسين بولت لم يعد يمارس التمارين الرياضية إلى عندما يشعر  يوسين بولت بأن وزنه قد زاد وبشكل متقطع أيضاً.

وقال  يوسين بولت العداء الأسطوري خلال مقابلة مع مايك بيسكا في حلقة بودكاست برنامج "The Gist" التي تم بثها ليلة أمس الجمعة: "إنني أمارس التمارين الرياضية بمجرد أن ألاحظ زيادة وزني، ثم أتوقف بمجرد أن أعيد وزني إلى طبيعته".

كما وقال يوسين بولت الذي حصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية ثمانية مرات متتالية: "لقد قررت اتباع هذا النظام الجديد لأنني قد تعبت كثيرا في حياتي. فلم أعد بحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية كما كنت في السابق. فهل تعرفون ما أعنيه؟ لقد كنت أتدرب منذ أن كنت أبلغ من العمر 12 عاماً بشكل متواصل دون انقطاع.. وقد كبرت الآن ولا أريد أن أفعل أي شيء سوى أن أبدو لائقاً بدنياً وبصحة جيدة، ولذلك أتدرب بما يكفي لتحقيق ذلك".

والجدير بالذكر أنه بعد اعتزال يوسين بولت عالم رياضة الجري السريع، يعمل  يوسين بولت برفقة نجم كرة السلة الأمريكية الأسطوري ليبرون جيمس وتوم برادي على سلسلته الوثائقية التحفيزية الجديدة "سر العظمة" (Greatness Code)، والتي سيتم بثها عبر منصة البث الإلكترونية Apple TV +.

وأعلن يوسين بولت اعتزاله رياضة الجري السريع عام 2017، ثم تابع مهنته الرياضية كلاعب كرة قدم، ولكن  يوسين بولت قال خلال العام الماضي أنه قد قرر أن يبتعد عن جميع الرياضات الاحترافية ويركز على الأعمال التجارية.

النهضة نيوز