هيفاء وهبي

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تفضح محمد وزيري " فيديو "

12 تموز 2020 12:42

روت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري ، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب ضمن حلقة يوم أمس من برنامج الحكاية . أكدت فيها أنها على حق في صراعها

روت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري ، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب ضمن حلقة يوم أمس من برنامج الحكاية .

أكدت فيها أنها على حق في صراعها القانوني مع وزيري ، وأشارت إلى أنها تطالب بحقها بقوة القانون المصري وهي على ثقة تامة أن صاحب الحق سلطان وهو الفائز ولو بعد حين .

وكشفت وهبي أنها كانت ضحية عملية نصب كبيرة حيث قام مدير أعمالها باقتحام فيلا خاصة بها على الرغم من وجود مقتنياتها بداخلها بالإضافة إلى مقتنيات شقيقتها الشخصية .

وتابعت أنها لم تستطع السفر إلى مصر مباشرة بعد علمها بالخبر ، بسبب ظروف الحجر الصحي وحظر الطيران الذي خيّم على البلدان على هامش جائحة كورونا .

مؤكدة أنها قررت مع محاميها إثبات حالة الدخول عنوة إلى الفيلا من خلال توثيق تعرض الباب للكسر قبل دخول الأشخاص إلى المنزل والمكوث فيه .

موضحة أن مدير أعمالها اشترى المنزل باسمه بموجب توكيل منها أثناء عمله معها ، ثم منحها إياها بتوكيل بيع وشراء ، وبعد وقوع الخلاف العملي بينهما طالبته باستعادة الأوراق التي تحمل اسمها ولكنه كان يطلب منها الانتظار .

وقالت أن الفيلا باسم شقيقتها " هنا " وعندما قررن بيعها ، سارع إلى اقتحامها مما دفعها لتقديم شكوى ضده ، إلا أن الأوراق القديمة للوحدة السكنية باسمه ، ولكن العقد الجديد معها وهو باسم شقيقتها .

وأوضحت أن هذه الفيلا ليست الوحيدة ، بل هناك أربع وحدات سكنية أخرى في نفس المحضر وهو ينكر أن جميعها باسمها ، مشيرة إلى أن ضمن هذه الوحدات مكتب عقاري حصلت عليه كبقية أتعاب لها من إحدى شركات الإنتاج حيث قامت بتسليم الأوراق له أثناء توليه إدارة أعمالها آن ذاك ، ولكنه بعد الخلاف بينهما جعله عنواناً لشركته .

وصدمت هيفاء وهبي المشاهدين بعدما شككت في قدرتها على استعادة حقها ، وذلك بعدما طلبت النجدة لإثبات حالة قبل عشرة أيام ، ليقوم أحد المسؤولين في قسم الشيخ زايد بالاتصال بالنجدة التي هرعت إلى وهبي ، مطالباً إياهم بعدم إثبات الحالة والمغادرة .

واستكملت قولها بأن المحامي الخاص بها قدم شكوى في قسم التفتيش بوزارة الداخلية ضدَّ المأمور الذي حرض النجدة على الخروج من الوحدة دون إثبات الحالة ، إلا أن المأمور أنكر ذلك على الرغم من أنها وثقت الواقعة بمقطع فيديو أثناء مغادرة النجدة منزلها دون أن يقوموا بإثبات الحالة .

وأشارت إلى أن مدير أعمالها يقيم حالياً في الفيلا على الرغم من تواصلها مع إدارة الوحدة السكنية التي أكدت على علمها بامتلاك هيفاء للفيلا ، لكنهم لم يتعاونوا معها بسبب تقديمه الورق القديم الذي يثبت أن الفيلا ملكه .

وأكدت هيفاء وهبي في ختام حديثها أن وزيري قام بنقل مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها على متن سيارات نقل كبيرة ، مبرراً ذلك للناس بالقول أن هذه الأشياء مجرد ديكورات لأفلامه .

النهضة نيوز