مكسيم خليل

فن ومشاهير

مكسيم خليل يعايد زوجته بكلمات مؤثرة و صورة عفوية

12 تموز 2020 14:58

عايد الفنان مكسيم خليل زوجته الممثلة سوسن أرشيد بمناسبة عيد ميلادها الـ 41 ، ونشر صورة جديدة تجمعهما عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي . ظهرا فيها بإطلالة بسيطة هادئة ، وعلق على ا

عايد الفنان مكسيم خليل زوجته الممثلة سوسن أرشيد بمناسبة عيد ميلادها الـ 41 ، ونشر صورة جديدة تجمعهما عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

ظهرا فيها بإطلالة بسيطة هادئة ، وعلق على المنشور متوجهاً إلى الجمهور بسؤالٍ حول النقاء الصافي ، وذلك قبل أن يقوم بوصف زوجته بالنقاء الكامل الحقيقي ، ليقوم بعدها بتوجيه معايدة رومنسية لها .

وكتب : " حدا بـ يعرف شيء اسمه النقاء بالفطرة ؟! ... بالنسبة لي أعرفه ... إنه يجلس إلى يميني ( في إشارةٍ إلى زوجته ) ... اليوم عيد ميلاده ...  ع قبال المية وأحلامك حقيقة أمامك ... كل سنة وأنت بخير حبيبتي سوستي الحلوة " .

 

لينهال متابعوه على المنشور ببطاقات التهنئة والمعايدة التي جاءت مليئة بأمنيات استمرار الحب بين النجمين ، والتألق الدائم في مشوارهما الفني .

يذكر أن آخر أعمال الفنان مكسيم خليل مسلسل " أولاد أدم " الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي ، والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن في سورية ولبنان ، نذكر منهم : " ماغي بوغصن ، قيس الشيخ نجيب ، دانييلا رحمة " .

النهضة نيوز