يزن السيد : زوجتي لمى الرهونجي داعمة لي ولكنها ليست الوليد بن طلال " فيديو "

يزن السيد

نفى الفنان يزن السيد كل الأخبار المتداولة حول تمويل زوجته السيدة لمى الرهونجي جميع مشاريعه الخاصة ، وقال في لقاءٍ إذاعيّ أن هذه الأنباء ما هي إلا محض شائعات ، متحدياً أي شخص يمتلك وثيقة تثبت صحة هذا الادعاء للخروج وإبرازها على العلن .

وقال : " زوجتي ليست الوليد بن طلال " لتتكفل بكل أعمالي ومشاريعي الخاصة ، وحول الانتقادات الكثيرة التي طالته مؤخراً واتهامه بـ العنصرية من قبل البعض على خلفية تصويره إعلان لشركة " تاكسي " اللبنانية .

اعتذر السيد للجمهور معترفاً بأن الإعلان كان سيء ، وبرر مشاركته فيه بالقول أنه لم يكن على علم بأن الإعلان سيخرج بهذا الشكل وتفاجأ كـ سائر الناس عند مشاهدته للإعلان الدعائي بعد طرحه على الشاشات .

وكان النجم السوري نشر مؤخراً عبر إحدى حساباته الرسمية منشوراً حول الإعلان لكنه سرعان ما حذفه ، قال فيه أنه اشترك في هذا الإعلان لشركة الـ تاكسي الموجودة في لبنان ولكن مالكها سوري الجنسية .

وأكد أن هذا الإعلان الثالث له مع الشركة وليس الأول ، وأشار السيد أن هذا الإعلان على وجه الخصوص لم يعبر عنه بشكل صحيح .

 

واستطرد في منشوره المحذوف مستغرباً تهجم بعض النشطاء عليه واتهامه بالعنصرية ، متسائلاً لما لم يوجه هذا الاتهام لبعض زملائه الفنانين على غرار النجم تيم حسن الذي أدى دور تاجر مخدرات سوري يقيم في لبنان .

أو لـ الفنان عابد فهد الذي جسد دور تاجر سوري في مسلسل " طريق " وقُدم على أنه رغم أمواله لا يعرف كيفية التحدث ، كما ذكر النجم مكسيم خليل بدور غسان الذي قدمه الموسم الماضي ضمن مسلسل " أولاد آدم " والذي جسد فيه دور سوري يقيم في لبنان ويتحرش بالفتيات القاصرات اللبنانيات .

وختم منشوره حينها بالقول أن زملائه لم يخطئوا بل قدموا أدوار تمثيلية ، وهذا لا يعني أنهم أخطأوا أو أن شخصياتهم في الدراما تمثل شخصيتهم في الواقع .

يذكر أن آخر أعمال يزن السيد مسلسل " حرملك " و مسلسل " مقابلة مع السيد آدم " الذين عُرضا ضمن الموسم الرمضاني الماضي 2020 .

النهضة نيوز