مصطفى الآغا

فن ومشاهير

مصطفى الآغا يخضع لعملية جراحية في الدماغ

13 تموز 2020 20:00

نشر الإعلامي مصطفى الآغا مقطع فيديو على إنستغرام ظهر فيه وهو يرتدي ملابس العملية ويضع كمامة ويبدو في حالة جيدة ومستقرة وعل ق على الفيديو بالقول بحمد الله اجريت اليوم في المشفى السعودي الالماني

نشر الإعلامي ​مصطفى الآغا​ مقطع فيديو على إنستغرام ظهر فيه وهو يرتدي ملابس العملية ويضع كمامة ويبدو في حالة جيدة ومستقرة.

وعلّق على الفيديو بالقول:"بحمد الله اجريت اليوم في المشفى السعودي الالماني دبي عملية بذل قطني بسيطة لازالة الضغط من الدماغ فكل الشكر للمديرة العامة الدكتورة ريم عثمان المتابعة والمهتمة وللدكتور محمد فؤاد ولصديق العمر ادم العماري وغالية وغزل مارديني على الاهتمام الكبير الغير مستغرب من المجموعة".

وعبر متابعيه عن محبتهم، وتمنوا له الصحة والسلامة ، ورد عليه قائلة بمنشور أخر :"محبة الناس ثروة أهم من المال، ودفء العائلة سند وملجأ ووطن، والصحة الجسدية والنفسية هبة من الله وبنفس الوقت مسؤوليتك أنت والاخلاق وطيب النفس أهم من الشهادات والخلفيات الاجتماعية والمكانة المزيفة ...وراحة البال امنية الامنيات".

‏وختم حديثه قائلاً :"فمن كانت عنده كل هذه الامور كان ( صاحب السعادة)... اللهم اجعلنا منهم، شكرا لكن من سأل واطمأن انا بخير وقاعد على قلبكم".

النهضة نيوز