العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا

فن ومشاهير

بعد العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا.. كافحت لإنقاذ ابنها من انجراف القارب ولم تستطع إنقاذ نفسها

14 تموز 2020 10:35

صرح المسؤولين أن نايا ريفيرا naya rivera"" الممثلة الأمريكية ونجمة مسلسل "glee" قد استخدمت آخر قواتها لإنقاذ نايا ريفيرا نجلها من زوجها السابق ريان دورسي ryan dorsey"" البالغ من العمر 4 سنوات وإيصاله إلى القارب بعد أن انجرف مع تيارات المياه، ولكن نايا ريفيرا لم يكن لديها القوة الكافية لإنقاذ نفسها قبل أن تغرق نايا ريفيرا في بحيرة بيرو بولاية كاليفورنيا.

صرح المسؤولين أن نايا ريفيرا naya rivera"" الممثلة الأمريكية ونجمة مسلسل "glee" قد استخدمت آخر قواتها لإنقاذ نايا ريفيرا نجلها من زوجها السابق ريان دورسي ryan dorsey"البالغ من العمر 4 سنوات وإيصاله إلى القارب بعد أن انجرف مع تيارات المياه، ولكن نايا ريفيرا لم يكن لديها القوة الكافية لإنقاذ نفسها قبل أن تغرق نايا ريفيرا في بحيرة بيرو بولاية كاليفورنيا.

وقال شريف مقاطعة فينتورا وليام أيوب في مؤتمر صحفي عقد بعد العثور على جثة نايا ريفيرا naya rivera"" مساء أمس الاثنين: "نعتقد أن الحادث قد كان بعد فترة الظهر عندما ذهبت ريفيرا للسباحة، حيث أنه بينما كان القارب يندفع بعيدا عنها قامت بالسباحة ودفع قوتها كلها لإنقاذ نجلها الصغير وإعادته إلى القارب، لكن نايا ريفيرا لم تكون قوية بما يكفي لتنقذ نفسها أيضاً. حيث قال ابنها جوزي أن نايا ريفيرا قد دفعته من ظهره على متن القارب، وقد نظر إلى الخلف ورآها تختفي تحت المياه".

وقال وليام أيوب أن السلطات قد نجحت في العثور على جثة الممثلة الشهيرة نايا ريفيرا naya rivera"" عائمة بالقرب من السطح في الركن الشمالي الشرقي من بحيرة بيرو، وذلك بعد ستة أيام من اختفاء نايا ريفيرا بعد أن ذهبت في رحلة بالقارب مع طفلها البالغ من العمر 4 سنوات في البحيرة.

كما وأضاف وليام أيوب في المؤتمر الصحفي: "نحن واثقون من أن الجثة التي وجدناها هي جثة نايا ريفيرا، وذلك بسبب الملابس التي ترتديها وأنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة غرق أو اختفاء غيرها مؤخراً. بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أن جثة نايا ريفيرا كانت مختفية طوال الوقت داخل بعض الشجيرات الكثيرة الممتدة من قاع البحيرة، ولكن يبدو أن الجثة قد طفت في نهاية الأمر إلى السطح من تلقاء نفسها. ولم يكن هناك مؤشر على ارتكاب خطأ أو انتحار".

وأشار الى أنه تم نقل جثة نايا ريفيرا naya rivera"" جواً إلى مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة فينتورا، حيث سيتم إجراء تشريح لجثة نايا ريفيرا وسيتم تأكيد هويتها باستخدام سجلات الأسنان.

كما وقال ويليام أيوب: " لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لعائلة نايا ريفيرا طوال هذه المحنة، وإننا نشاركهم أحزانهم".

النهضة نيوز