يوسف الخال

فن ومشاهير

يوسف الخال يتحدى أحد الأشخاص ويصفه بالخبث " صورة "

14 تموز 2020 13:12

أثار الفنان اللبناني يوسف الخال جدلاً واسعاً في أوساط محبيه بعدما وجه رسالة مبطنة إلى أحد الأشخاص دون أن يسميه ، اتهمه فيها بالخبث . ونشر النجم اللبناني صورة عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التو

أثار الفنان اللبناني يوسف الخال جدلاً واسعاً في أوساط محبيه بعدما وجه رسالة مبطنة إلى أحد الأشخاص دون أن يسميه ، اتهمه فيها بالخبث .

ونشر النجم اللبناني صورة عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، تضمنت صورة دمية من القماش مليئة بالإبر .

أرفقها بتعليق جاء فيه : " الخبث ... مش لما تـ نسأل وما تقول ... الخبث لما تـ نسأل وتقول إنك ما قلت ... لك إي بعد في كم محل ... خذوا راحتكم ... صارت بالنسبة إلي متل الوخز بالإبر ... " .

 

الأمر الذي أثار حفيظة متابعيه الذين تساءلوا عن هوية من قام بإزعاج نجمهم ، بينما سارعت شقيقة يوسف إلى مساندته وعلقت : " أنت حبيب الملايين ... شو بدك من هالكمّ جلعوط ... موهبتك وحضورك معقدينهم ... بس يقولوا يوسف الخال فخامة اسمك تكفي " .

بينما علقت باتريسيا هاشم متوجهة لـ يوسف الخال بالقول : " قل كلمتك وامشي " ، فيما طلب منه البعض بأن يسترخي ويترك الخبثاء لأمثالهم وليترفع عن ذكرهم .

النهضة نيوز