قمر

فن ومشاهير

قمر ترد على الاتهامات التي طالتها مؤخراً بطريقة غير مباشرة " صور "

15 تموز 2020 10:54

ردت الفنانة قمر على اتهامات عائلة مواطنتها النجمة شيراز بطريقة غير مباشرة ، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM . تضمن مجموعة من الـ صور الحديثة لها ، بدت فيها بإطلالة اع

ردت الفنانة قمر على اتهامات عائلة مواطنتها النجمة شيراز بطريقة غير مباشرة ، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .

تضمن مجموعة من الـ صور الحديثة لها ، بدت فيها بإطلالة اعتيادية غير متكلفة ، وعلقت عليها متحدثة عن النقص الذي يعاني من بعض الأشخاص والذي يدفع بهم إلى أذية الناس .

وكتبت : " الإنسان الناقص دائماً يكمل نفسه بأذية الناس ... ولو ما عرف بـشوه صورتهم أمام الناس ... فـ يا رب اكفنا شرهم ... " .

 

وجاء منشور النجمة  اللبنانية بعد البيان الذي أصدرته عائلة الفنانة شيراز ضدها ، والذي تضمن اتهاماً صريحاً لها بالاعتداء على ابنتهم بالسبِّ والشتم ، واتهامهم لها بتشويه سمعتهم .

كما تضمن نص البيان تفاصيل عن محادثات وصور وتهديدات بعثتهم الفنانة قمر إلى ابنة شقيقة مواطنتها القاصر ، مؤكدين أنها تجاوزت الحدّ مما دفع بهم إلى تقديم شكاوى ضدها بـ فرع جرائم المعلوماتية ، إلا أنها تتخلف عن الحضور فيغلق التحقيق دون ختم قانوني .

وناشدوا الجهات المعنية من القضاء ووزارة الإعلام وصولاً إلى وزارة الداخلية بمتابعة ملفهم بشكل جدي للحفاظ على كرامتهم كـ عائلة .

وختموا نص البيان بتأكيدهم أنهم ملتزمون بالقانون ، ولم يسعوا لنيّل حقوقهم بطرقٍ غير أخلاقية .

النهضة نيوز