سهام الجابونية

فن ومشاهير

الجزائرية سهام الجابونية خلف القضبان بتهمة الاعتداء على أطباء وممرضين " فيديو "

15 تموز 2020 11:37

تصدرت مغنية الراب الجزائرية سهام الجابونية عناوين الأخبار في البلاد ، وذلك على خلفية نشرها شريط فيديو يوثق اعتدائها على أحد الطواقم الطبية داخل إحدى المستشفيات . وسمع صوتها في المقطع المصور وهي تصر

تصدرت مغنية الراب الجزائرية سهام الجابونية عناوين الأخبار في البلاد ، وذلك على خلفية نشرها شريط فيديو يوثق اعتدائها على أحد الطواقم الطبية داخل إحدى المستشفيات .

وسمع صوتها في المقطع المصور وهي تصرخ بطريقة هستيرية على الأطباء والممرضين المسؤولين عن معالجتها ، متهمتهم بالاعتداء عليها وعدم أداء واجبهم اتجاهها .

وكشف تقرير لـ برنامج تفاعلكم الذي يعرض على قناة العربية ، أن الواقعة حدثت ضمن مستشفى وهران الجامعي ، مما دفع إدارة المستشفى لنشر بيان اتهمت فيه الفنانة ببث ادعاءات كاذبة ، مشيرة إلى أن الأخيرة لم تحترم قوانين المستشفى وحاولت تخطي النظام بشكل هستري .

 

وأضافت أن تصرف النجمة الشابة غير مقبول ويثبط معنويات الفريق الطبي في المستشفى الذين يحتاجون الداعم الكامل في هذه المرحلة في ظل تصديهم لجائحة كورونا .

وكشفت على أنها تقدمت بدعوى قضائية ضدَّ سهام الجابونية ، ولم تقبل الاعتذار العلني الذي تقدمت به الأخيرة لإدارة المستشفى وكامل الطاقم الطبي .

يذكر أن شقيق الفنانة خرج عن صمته مبرراً رد فعلها بالقول أنها اسعفته ثلاث مراتٍ إلى المستشفى على خلفية إصابة في يده ، إلا أنه لم يلقى الرعاية والاهتمام المطلوبين ، مما جعلها تخرج عن طورها وتدخل في نوبة عصبية .

النهضة نيوز