نسرين طافش

فن ومشاهير

نسرين طافش تقتبس من جلال الدين الرومي وتتساءل تحت هاشتاغ اسأل تُعطى

16 تموز 2020 13:04

تتمتع الفنانة نسرين طافش بموهبة تمثيلية عالية جعلتها تتألق في عالم الدراما ، ناهيك عن صوتها الجميل الذي مكّنها دخول عالم الغناء من أوسع أبوابه . ولا يخفى على الجميع امتلاكها قاعدة جماهيرية واسعة في

تتمتع الفنانة نسرين طافش بموهبة تمثيلية عالية جعلتها تتألق في عالم الدراما ، ناهيك عن صوتها الجميل الذي مكّنها دخول عالم الغناء من أوسع أبوابه .

ولا يخفى على الجميع امتلاكها قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي ، وأن محبيها من أكثر المعجبين تفاعلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي ولهذا تسعى دائماً لمشاركتهم أحدث الـ صور والإطلالات الخاصة بها أو مناقشتهم بعض الأمور الثقافية .

ونشرت الفنانة الشابة قبل قليل صورة جديدة لها ، اعتمدت فيها الظهور بإطلالة عفوية طبيعية لا تشوبها مستحضرات التجميل ، واقتبست من المتصوف جلال الدين الرومي قوله : " والنور الذي في العين ليس إلا أثراً من نور القلب " .

واكملت تعليقها بسؤال حول الطريقة التي من الممكن أن تجعل قلبها يزيد نوراً سلاماً أماناً وبهجةً ، وكيف لها أن تجعل هذا النور يتوسع ليشمل أحبائها و من حولها ؟! ، وختمت تساؤلها بهاشتاغ #اسأل_تعطى .

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل " ختم النمر " الذي عرض قبل أشهر ، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج .

 

النهضة نيوز