قمر خلف

فن ومشاهير

قمر خلف تعقب على صورة زوجها الرومانسية مع سلاف فواخرجي

16 تموز 2020 13:40

عقبت الفنانة قمر خلف على الجدل الذي أثير حول البوستر الرسمي لمسلسل " شارع شيكاغو " والذي يجمع زوجها النجم مهيار خضور بالفنانة سلاف فواخرجي . وشاركت عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعية

عقبت الفنانة قمر خلف على الجدل الذي أثير حول البوستر الرسمي لمسلسل " شارع شيكاغو " والذي يجمع زوجها النجم مهيار خضور بالفنانة سلاف فواخرجي .

وشاركت عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعية بعضاً من الصور الترويجية للعمل ، موضحة أن العمل درامي رومانسي ويعود لحقبة الستينيات .

وأشارت في تعليق آخر أنه من الضروري تسجيل موقف ورأي حول البوستر ، ووجهت أمنياتها الخالصة بالنجاح لفريق العمل من كادر التمثيل إلى الفنيين والمنتجين .

 

شكرا علي من الضروري تسجيل رأي بخصوص البوستر كل التوفيق لفريق عمل شارع شيكاغو من كتاب والمخرج محمد عبد العزيز ولجميع الممثلين والفنين ...

Julkaissut Qamar M Khalaf Keskiviikkona 15. heinäkuuta 2020

 

وكان البوستر الدعائي لمسلسل " شارع شيكاغو " أثار بلبلة في أوساط النشطاء فور طرحه من قبل شركة قبنض وتطبيق وياك المنتجين للعمل ، وذلك بسبب ظهور الفنانة سلاف فواخرجي وكأنها تهم لتقبيل زميلها الفنان مهيار خضور .

 

ويضم العمل على قائمة أبطاله نخبة من نجوم الفن والدراما السورية ، نذكر منهم : " سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى ، دريد لحام ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه ، أمل عرفة " وغيرهم .

يذكر أن مسلسل " شارع شيكاغو " من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وسيعرض في الـ 26 من شهر تموز الحالي على قناة OSN .

النهضة نيوز