مروان خوري

فن ومشاهير

مروان خوري يطرح أغنية كمل حياتك وينضم لقائمة ترند اليوتيوب

17 تموز 2020 11:11

تصدرت أغنية " كمل حياتك " للفنان مروان خوري المركز الـ 29 في قائمة الفيديوهات الرائجة على منصة الـ يوتيوب ، وذلك بعد يوم واحد من إطلاقها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات " يوتيوب " . والأغنية من

تصدرت أغنية " كمل حياتك " للفنان مروان خوري المركز الـ 29 في قائمة الفيديوهات الرائجة على منصة الـ يوتيوب ، وذلك بعد يوم واحد من إطلاقها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات " يوتيوب " .

والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري ، وتحمل أغنية " كمل حياتك " في كلماتها رسالة واضحة بأن القوة تخرج من رحم الضعف ، وأن الحياة لا تقف عند أحد ولا بد من واصلة الطريق دون النظر إلى الوراء .

 

وأحيا الفنان مروان خوري قبل أيام الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدته ، ونشر عبر حسابه الرسمي في الـ تويتر صورة تجمعه بها وعلق عليها بألمّ " مرّت سنة ... يا أمي " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">مرِّت سنة...يا إمي <a href="https://t.co/cB7Sw3jvsS">pic.twitter.com/cB7Sw3jvsS</a></p>&mdash; Marwan Khoury (@iMarwanKhoury) <a href="https://twitter.com/iMarwanKhoury/status/1281742153685901312?ref_src=twsrc%5Etfw">July 11, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

النهضة نيوز