بهذه الطريقة.. نجم كرة السلة دواين وايد يدعم انبته زايا "13عاما" المتحولة جنسيا

فن ومشاهير

بهذه الطريقة.. نجم كرة السلة دواين وايد يدعم ابنته زايا "13عاما" المتحولة جنسيا

17 تموز 2020 16:07

شارك نجم دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين دواين وايد صورة لابنته زايا البالغة من العمر 13 عاما وهي ترتدي زوجا من الأحذية الرياضية الملونة بألوان قوس قزح التي صممها لها خصيصا

شارك نجم دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين دواين وايد صورة لابنته زايا البالغة من العمر 13 عاماً، وهي ترتدي زوجاً من الأحذية الرياضية الملونة بألوان قوس قزح التي صممها لها خصيصاً.

وكتب دوارين وايد البالغ من العمر 38 عاماً في تعليق على الصورة: "أنا أفخر بهذه اللحظة لأقدم هذه الأحذية لابنتي زايا ".

ومما لا شك فيه، أن نجم دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين دواين وايد يعتبر والدا فخورا بأطفاله، ويسعى دائماً إلى تفهمهم وتوفير كل ما يجعلهم سعداء.

والجدر بالذكر أن هذا الحذاء المميز يتبع لمجموعة أحذية Li-Ning الرائعة من الدوري الأمريكي، والتي تحمل اسم" The Way of Wade 8 Pride"، وهو غير متاح للبيع، في حين أن باقي الأحذية من المجموعة تباع بالتجزئة عادة مقابل 225 دولارا.

كما وشارك دواين وايد صورة أخرى له ولابنته زايا وهما يرتديان نفس الأحذية على قصص الانستغرام الخاصة به.

dwyane-zaya-wade-pride-sneakers.jpg
دواين وايد وابنته زايا

وبعد اعلانها بأنها متحولة جنسيا في بداية العام الجاري، ظهرت زايا لأول مرة على السجادة الحمراء جنبا إلى جنب مع والدها دواين وايد وأمها غابرييلي يونيون في حفل جوائز Better Brothers’ Truth في شهر مارس، حيث ارتدى الثلاثي بدلات ملونة منسقة من تصميم مصمم الأزياء ريك فريش، والتي لاحظ العديد من الأشخاص أنها متطابقة لأعلام قوس قزح الخاصة للمثليين.

dwyane-zaya-wade-gabrielle-union-truth-awards-2.jpg
دواين وايد ابنته زايا وزوجته غابرييلي يونيون

وكان ريك فريش قد أخبر مجلة Page Six في ذلك الوقت: " لقد أرادوا فعل شيء أسطوري وغير متوقع، لقد كانت زايا نجمة تلك الليلة بلا شك".

بالإضافة إلى ذلك، شارك دواين وايد في ذلك الوقت صوراً لابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "الكل يسمح لها بإعادة تعريف نفسها باسمها هي زايا وايد، لقد كانت الليلة الماضية هي أول ظهور لزايا على السجادة الحمراء. ولم يكن من الممكن أن نفتخر بكيفية تعاملها مع الأسئلة التي طرحت عليها أكثر من أن نجعلها ترد عليها بنفسها، لقد برزت زايا كواحدة من الوجوه والأصوات الشابة لمجتمع مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي وللمتحولين جنسياً".

النهضة نيوز