صباح الجزائري

فن ومشاهير

صباح الجزائري تكشف جوانب من حياتها الخاصة وتوجه رسالة لمواطنها تيم حسن

17 تموز 2020 13:44

حلت الفنانة صباح الجزائري ضيفة على برنامج " راحت عليك " الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد ، والذي يعرض عبر شاشة قناة لنا السورية . واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بتصريحاتها وردود الفعل الواضحة

حلت الفنانة صباح الجزائري ضيفة على برنامج " راحت عليك " الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد ، والذي يعرض عبر شاشة قناة لنا السورية .

واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بتصريحاتها وردود الفعل الواضحة التي أبدتها خلال الحلقة ، والتي كان من أبرزها بكاؤها عند تطرق المذيع للحديث عن اللاجئين السوريين ، مبينة رفضها الشديد للقب لاجئين ، وتمنت أن يعود كل بعيد عن الوطن إلى أرضه .

 

وأعربت الفنانة القديرة عن خوفها الشديد من الإبر وعمليات التجميل ، وأكدت أنها لا تفكر أبداً بالخضوع لأيّ عمل تجميلي ، لافتة إلى أنها تتغنى بتجاعيد وجهها التي تزيدها ثقة وجمالاً .

 

وكشفت صباح الجزائري جانباً من حياتها الشخصية وقالت أنها هي من تقدمت بطلب يد زوجها ، مؤكدة أنه تم التعارف بينهما ولكنه لم يتقدم بطلب يدها أبداً ، مما دفعها لأخذ هذه الخطوة بدلاً منه .

 

ووجهت الفنانة خلال الحلقة رسالة لمواطنها النجم تيم حسن ، معربةً عن حبها الكبير له وقالت : " يخفف علينا موهبة وحضور وجمال ... الله يحميه ... كتير بحبه " .

النهضة نيوز