نانسي عجرم

فن ومشاهير

نانسي عجرم وزوجها يكشفان لأول مرة تفاصيل حادثة اقتحام منزلهما في الرواية الكاملة

18 تموز 2020 14:20

تداولت بعض الصفحات الفنية شريط فيديو مجتزأ من الوثائقي المعنون بـ " الرواية الكاملة " والذي يرصد تفاصيل الأحداث التي مرت على الفنانة نانسي عجرم وعائلتها في حادثة اقتحام منزلهم قبل أشهر . وقالت أنها

تداولت بعض الصفحات الفنية شريط فيديو مجتزأ من الوثائقي المعنون بـ " الرواية الكاملة " والذي يرصد تفاصيل الأحداث التي مرت على الفنانة نانسي عجرم وعائلتها في حادثة اقتحام منزلهم قبل أشهر .

وقالت أنها اختبأت في الحمام أثناء محاولة زوجها التحاور مع المقتحم ، وسرعان ما خرجت منه بعد توقف تبادل النار الذي حصل بينهما ، في محاولة منها للاطمئنان على زوجها وبناتها ، وذلك قبل أن تدخل في حالة من الانهيار العصبي .

وأوضحت أنها لا تعلم كيفية إصابتها بقدمها عقب انتهاء الحادثة ، وأنها لم تشعر بأي شيء على الإطلاق ، لافتة إلى أن والدتها التي نبهتها لوجود دماء على ساقها ، ليتبين لاحقاً إصابتها بحرق من شظية .

 

ونفى زوج الفنانة اللبنانية الدكتور فادي الهاشم الأخبار المتداولة حول قيامه بتجريد المقتحم محمد الموسى من ثيابه بعد مقتله ، مؤكداً أن الطبيب الشرعي هو من طلب ذلك وصوره من أجل ملف القضية ، وأن قوى الأمن صادرت جميع الهواتف الخلوية للمتواجدين في الفيلا ، وبذلك ليسوا هم من قاموا بتسريب الصورة المتداولة للشاب على منصات التواصل الاجتماعي .

 

وأوضحت نانسي عجرم أن الثواني التي مرت خلال تبادل النار بين زوجها والشاب محمد الموسى مرت عليها كأعوام ، واعتقدت أن زوجها توفي أو تم المساس بإحدى بناتها ميلا وإيلا .

النهضة نيوز