رائد المصري مهاجماً الجميع: لبنان سقط وانهار فلماذا تشكلت حكومة حسان دياب 

أخبار لبنان

رائد المصري مهاجماً الجميع: لبنان سقط وانهار فلماذا تشكلت حكومة حسان دياب 

18 تموز 2020 21:32

هاجم استاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية الإعلامي اللبناني رائد المصري الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان ومعها طبقة رجال الدين متسائلا على ماذا تراهن في ظل ما أسماه سقوط لبنان وانهياره وطالب

هاجم استاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية الإعلامي اللبناني رائد المصري، الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان ومعها طبقة رجال الدين متسائلاً على ماذا تراهن في ظل ما أسماه سقوط لبنان وانهياره.

وكتب المصري على حسابه على الفيسيوك مطالباً الحكومة اللبنانية بالاستقالة :" سقط لبنان...وإنهار :فلا مال ولا بنوك ولا كهرباء ولا فيول ولا مازوت ولا أنترنت ولا طبابة ولا أدوية ولا خبز ولا غذاء ولا مدارس ولا جامعات..فقط بعض ما تبقى لميليشيات السلطة من عظام تنْهشُ وتُعَرعِر عليها بعد أن نَهَبوا الشعب الفقير...فماذا تفعل حكومة حسان دياب ولماذا تشكَّلت؟

 

سقط لبنان...وإنهار سقط لبنان وإنهار:فلا مال ولا بنوك ولا كهرباء ولا فيول ولا مازوت ولا أنترنت ولا طبابة ولا أدوية ولا...

Julkaissut Raid Masri Lauantaina 18. heinäkuuta 2020

وتساءل المصري قائلاً: " ماذا تراهن أحزاب الذل في السُّلطة الحاكمة بعد؟ ، وما هو دور رجالات الدين الموبوئين في ظروف الجوع والقهر، وما هي القضايا المصيرية والتحريرية التي تبني بعض القوى أوهامها لإسكات الناس وتمرير الوقت؟فلسطين؟القدس؟مقارعة أميركا وإسرائيل؟تركيا وتوسُّعها؟

واستكمل المصري مخاطباً الحكومة اللبنانية:" لم يعُدْ ينفعكم: ولن يشفع لكم رفع المصاحف بعد اليوم...قلناها يوم المعارك مع داعش والتكفيريين ونقولها اليوم...لتبدو أنها مقولة تتناسب مع كل زمان ومكان"

النهضة نيوز