كندة علوش

فن ومشاهير

كندة علوش تنتفض لـ فلسطين والجمهور يدفع بها إلى الاعتذار

19 تموز 2020 10:47

أعربت الفنانة كندة علوش عن استيائها من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، الذين هموا للتفاعل الكبير مع خبر القبض على فتاة الـ تيك توك في مصر ، وتغاضوا عن خبر إزالة اسم دولة فلسطين من خرائط محركيّ ا

أعربت الفنانة كندة علوش عن استيائها من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، الذين هموا للتفاعل الكبير مع خبر القبض على فتاة الـ تيك توك في مصر ، وتغاضوا عن خبر إزالة اسم دولة فلسطين من خرائط محركيّ البحث آبل و غوغل .

وغردت عبر حسابها الرسمي على تويتر : " اليوم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة الـ تيك توك ... أهم ألف مرة و يأخذ تفاعل أكثر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط غوغل " .

وجاء منشور علوش بعد التقرير الذي نشرته صحيفة الإندبندت البريطانية ، والذي كشف عن اتهامات ضد آبل وغوغل بحذف فلسطين من خرائطهما على الإنترنت ، حيث تكشف خرائط البحث على آبل وغوغل مخططاً لـ الضفة الغربية وقطاع غزة دون وجود علاماتٍ وحدود لدولة فلسطين المحتلة .

وعلى الرغم من أحقية المنشور وخلوه من الخطأ بكل ما فيه ، إلا أن كندة علوش تعرضت لانتقادات لاذعة واتهامات بالجملة تحدثت عن تخوينها لكل النشطاء الذين تفاعلوا مع قضية فتاة الـ تيك توك ، مما دفع بها إلى الاعتذار وحذف المنشور بعد ساعات قليلة من نشره .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ.. في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأن البعض حملها تفسيرات حتماً لم اكن اقصدها..</p>&mdash; Kinda Alloush (@KindaAlloush) <a href="https://twitter.com/KindaAlloush/status/1284585491657097218?ref_src=twsrc%5Etfw">July 18, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

النهضة نيوز