أصالة نصري

فن ومشاهير

أصالة نصري تحتفل بخطوبة ابنتها الوحيدة شام الذهبي

20 تموز 2020 10:40

احتفلت الفنانة أصالة نصري بخطوبة ابنتها شام الذهبي على الدكتور معتز نصير ، وفاجأت النجمة السورية الجمهور بـ شريط فيديو قصير عبر الـ ستوري الخاصة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM . بدت فيه وهي تتوج

احتفلت الفنانة أصالة نصري بخطوبة ابنتها شام الذهبي على الدكتور معتز نصير ، وفاجأت النجمة السورية الجمهور بـ شريط فيديو قصير عبر الـ ستوري الخاصة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .

بدت فيه وهي تتوجه لابنها الصغير بالقول : " علوش حبيبي مرتب كتير ... ما المناسبة " ، ليرد عليها على الفور : " حفل خطوبة شام اليوم " ، فما كان من أصالة إلا أن توضح كلامه قائلة : " لا تقول حفل ... تقوم الدنيا علينا ... هما 2 واحنا 4 ... والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لأولاده ... اليوم رح يخطبوا شام " .

وكشفت شام الذهبي قبل أشهر عن علاقتها بالدكتور معتز نصير من خلال نشرها لرسالة خاصة منه كتب فيها بأنه وجد نصفه " الحلو " ، لتقوم بعدها بمشاركة المتابعين صورة واضحة له ، ظهرت فيها وهي تجلس إلى جواره وعلقت عليها : " دكتوري الوسيم ... عيد حب سعيد " .

 

كما بينت أصالة نصري في الفترة الماضية على جدية و عمق العلاقة التي تربط العروسين من خلال تأكيد العلاقة الوطيدة التي تربط بين أسرتيهما .

يذكر أن شام الذهبي سبق لها الزواج مرة ، إذ ارتبطت برجل الأعمال المصري أحمد جوهر وقضت معه ما يقارب الـ 10 سنوات قبل أن تنفصل عنه في العام 2018 .

 

النهضة نيوز