سجن أب بتهمة الخيانة والتحرش بابنته في سنغافورة

منوعات

سجن أب بتهمة الخيانة والتحرش بابنته في سنغافورة

20 تموز 2020 12:51

قام رجل سنغافوري بالتحرش بابنته مراراً وتكراراً، مما جعلها تعاني من صدمة نفسية حادة وتفكر بالانتحار.

قام رجل سنغافوري بالتحرش بابنته مراراً وتكراراً، مما جعلها تعاني من صدمة نفسية حادة وتفكر بالانتحار.

وقال القاضي مارفن باي محدثا الأب في جلسة المحكمة: "هذه القضية التي تضمنت استغلال ابنتك البيولوجية البالغة من العمر 14 عاما لإرضاء رغباتك الجنسية، هو خيانة فاضحة وحقيرة لدورك كأب. فعند إصدار الأحكام، يجب على المحكمة أن تتخذ موقفا حازما ضد هذه الطريقة من الاستغلال الجنسي لأفراد الأسرة الضعفاء، ويجب أن تكون العقوبات قاسية لا هوادة فيها أيضاً".

والجدير بالذكر أنه لم يتم ذكر اسم الوالد الذي أقر بالذنب في ثلاث تهم بالتحرش الجنسي لحماية هوية ابنته. وقيل للمحكمة أن الفتاة التي تبلغ من العمر الآن 19 عاماً وتدرس خارج البلاد، تم تشخيصها بأعراض نفسية مرضية متطابقة مع اضطراب ما بعد الصدمة، حيث بدأت محنتها عام 2015، عندما كان عمرها 14 عاماً فقط.

كما وقال نائب المدعي العام مارك يو للمحكمة أن الرجل عاش في شقة صغيرة بمقاطعة وودلاندز مع زوجته ووالدتها وابنته وثلاثة أبناء آنذاك، وكان يشارك غرفة النوم الرئيسية مع زوجته والضحية وابنه الأصغر، حيث لم يذكر سن الصبي في وثائق المحكمة.

وبالنسبة للأم، فقد كانت تعمل أخصائية عمليات جراحية، وكانت تعمل مناوبات ليلية وتعود في عدة مناسبات إلى المنزل في وقت متأخر، حيث كان الأب يرتكب جريمته النكراء عندما كانت زوجته في العمل.

وبحسب وثائق المحكمة: "في وقت ما من عام 2015، عادت الامرأة إلى المنزل في حوالي الساعة 8 صباحاً وكانت تستريح على مرتبة وضعت على الأرض عندما بدأ ابنها الصغير بالبكاء، والذي كان يتشارك السرير مع الضحية، حيث كان الأب قد انضم إليهم مستلقيا بين الطفلين، وبينما كانت الضحية نائمة استدارت بجسدها نحو والدها ووضعت إحدا ساقيها على فخذ والدها. مما تسبب في استثارة الرجل جنسيا حسب قوله، حيث قام بالتحرش بابنته للمرة الأولى، مضيفاً أنه فعل ذلك مرة أخرى في مناسبتين أخريين".

وبتاريخ 6 نوفمبر 2017، قدمت الفتاة بلاغاً للشرطة ضد والدها، وتم القبض عليه في اليوم التالي من تقديم البلاغ، لكنها لم تذكر في المحكمة ما دفعها لتنبيه السلطات في ذلك الوقت. والآن بعد سنوات من استمرار محنتها، قالت الفتاة للمحكمة أنها كانت تعاني من كوابيس كثيرة وقد فكرت بالانتحار بالفعل.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إخلاء سبيل الرجل مؤقتاً بكفالة قدرها 80 ألف دولار أمريكي، وسيضطر لتسليم نفسه لمحكمة الولاية بتاريخ 20 أغسطس لبدء تنفيذ فترة سجنه، حيث أنه سيتم الحكم عليه لكل مرة تحرش بها بالسجن لمدة عامين بالإضافة إلى الغرامة والجلد، ولكن تم استثناء الجلد لأن الرجل قد تجاوز الـ50 عام من العمر.

النهضة نيوز