محمد رمضان

فن ومشاهير

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل أحمد زكي بسبب أزمته مع الورثة

21 تموز 2020 11:26

كشف الفنان محمد رمضان عن تأجيل تصوير مسلسل " الإمبراطور " الذي يرصد في أحداثه حياة الفنان الراحل أحمد زكي ، وذلك لحين الانتهاء من التفاوض مع الورثة . وأعلن النجم المصري عن تعاقده على بطولة مسلسل آخ

كشف الفنان محمد رمضان عن تأجيل تصوير مسلسل " الإمبراطور " الذي يرصد في أحداثه حياة الفنان الراحل أحمد زكي ، وذلك لحين الانتهاء من التفاوض مع الورثة .

وأعلن النجم المصري عن تعاقده على بطولة مسلسل آخر يحمل اسم " موسى " على أن يعرض خلال موسم دراما رمضان 2021 ، وكتب رمضان عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً :

" تم تأجيل مسلسل أحمد زكي احين التفاوض مع الورثة ... ومسلسلنا القادم موسى تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي " .

 

تم تأجيل مسلسل ( احمد زكي ) لحين التفاوض مع الورثة .. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان2021

Julkaissut Mohamed Ramadan Maanantaina 20. heinäkuuta 2020

 

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان طرح منذ عدة أيام فيديو كليب أغنية " تيك توك " بالتعاون مع الـ DJ العالمي سوبر ساكو ، وحققت الأغنية نجاحاً باهراً فور طرحها حيث أن نسبة مشاهدتها تخطت حاجز الـ 5 مليون خلال الأيام الأولى من إطلاقها عبر الـ يوتيوب .

النهضة نيوز