القصة وراء حمالة الصدر التي ارتدتها نيكي ميناج عند اعلانها عن حملها

فن ومشاهير

القصة وراء حمالة الصدر التي ارتدتها نيكي ميناج عند اعلانها عن حملها

22 تموز 2020 00:58

أعلنت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج التي تتوقع ولادة طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي عن حملها ليلة أمس الاثنين بأسلوب متميز للغاية حيث نشرت صورا تظهر بطنها المنتفخة بينما كانت ترتدي حمالة صدر مرصعة بالجواهر ومتعلقات الأطفال وحذاء ذو كعب عالي مرصع باللؤلؤ

أعلنت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج، التي تتوقع ولادة طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي، عن حملها ليلة أمس الاثنين بأسلوب متميز للغاية، حيث نشرت نيكي ميناج صوراً تظهر بطنها المنتفخة بينما كانت ترتدي حمالة صدر مرصعة بالجواهر ومتعلقات الأطفال، وحذاء ذو كعب عالي مرصع باللؤلؤ.

تم تزيين الملابس الداخلية المخصصة لمغنية الراب نيكي ميناج البالغة من العمر 37 عاماً من قبل مصممة الأزياء الأمريكية الشابة "لا لاي ديلمونتي"، التي أخبرت مجلة Page Six بأنه كان لديها أقل من 48 ساعة لإنجاز هذه الملابس في الوقت المناسب.

nicki-minaj-pregnancy-announcement-bra.jpg
نيكي ميناج

وقالت ديلمونتي، البالغة من العمر 27 عاماً: "كنت أقوم بزيارة لعائلتي في ميشيغان، وتلقيت بريداً الكترونياً من مصمم الأزياء الخاص بنيكي ميناج، أكويليس، الذي أخبرني أنه لديه فكرة تصميم مجنونة، وسألني إذا ما كان يمكنني تنفيذها أم لا".

وقالت ديلمونتي أنها رسمت السكيتشات الأولية للتصميم خلال رحلة عودتها إلى لوس أنجلوس، ثم بدأت في تجميع حمالة الصدر معا باستخدام النسيج الملون وبلورات سواروفسكي.

وأضافت: "أحب استخدام مواد فريدة ومفاهيم غير تقليدية في تصاميمي، لقد أردت التلميح إلى الطفل باستخدام الزجاجات واللهايات وألعاب الخشخاشة طوال الوقت. ولجعل الأمر يبدو ألطف بشكل لا يصدق لجأت لاستخدام الحلوى الحقيقية، ثم قمت بتجميع كل شيء معا لصنع حمالة الصدر المميزة هذه".

انستغرام نيكي ميناج

كما وأشارت المصممة الشابة إلى أن الوقت لم يكن التحدي الوحيد الذي واجهها، بل إتقان تناسق حمالة الصدر مع جسد نيكي ميناج أيضاً، حيث قالت:"إن جسد ميناج فريد من نوعه، وقد كانت عارضة الأزياء الخاصة بي قريبة من شكلها نوعا ما، ولكنني من شدة استعجالي ورغبتي في إتمام الأمر على أكمل وجه قمت بلف القماش على جسدي".

فبينما عملت المصممة طوال ليلة يوم الثلاثاء الماضي لإنهاء التصاميم قبل الموعد النهائي الذي صادر صباح الأربعاء، أوضحت أن رؤية المنتج النهائي من قبل نيكي ميناج جعل كل شيء جديرا بالاهتمام.

وقالت: "إن صنع شيء قبل أسبوع والخروج به للعلن أمر مثير حقاً. وهذا هو مشروعي الرئيسي الأول وكانت تجربة مجزية حقاً، لقد كانت هذه اللحظة لا تنسى بالنسبة لي".

النهضة نيوز