الأسباب الرئيسية التي تجعل النساء تتوقف عن مواعدة الرجال

منوعات

الأسباب الرئيسية التي تجعل النساء تتوقف عن مواعدة الرجال

21 تموز 2020 21:43

من المنطقي أن تتساءل عن الخطأ الذي قد تكون قد ارتكبته بعد أن بدأت حبيبتك أو شريكتك بإبداء استيائها منك أو أرادت إنهاء علاقتها معك. فإذا كان الأمر كذلك، قد يكون السبب هو أحد هذه الأسباب الخمسة: 1- أ

من المنطقي أن تتساءل عن الخطأ الذي قد تكون قد ارتكبته بعد أن بدأت حبيبتك أو شريكتك بإبداء استيائها منك أو أرادت إنهاء علاقتها معك. فإذا كان الأمر كذلك، قد يكون السبب هو أحد هذه الأسباب الخمسة:

1- أن تصبح رجلاً غير الذي وقعت في حبه (التغيير)

ليس هناك شيء مزعج ومتعب للنساء أكثر من عدم الصدق أو الثبات، فإذا كنت شخصاً رائعاً وجعلتها تقع في غرامك منذ بداية العلاقة، فيجب عليك أن تستمر على هذا النحو كي لا تخسرها.

وكل ما عليك القيام به هو أن تستمر في كونك لطيفاً معها، وأن تتواصل معها كما كنت في بداية العلاقة وتدعمها باستمرار، وأن تحاول أن تبقى ذلك الرجل الدفاعي الرومانسي العاطفي الذي تعشقه جميع النساء بلا شك. ولكن في حال قمت بتغيير ذلك، فلا تتعجب أنها قد فقدت نظرتها إليك كشريكها الذي أحبته وحاولت الابتعاد عنك.

2- الخيانة

من المعروف أن الخيانة تغير قواعد اللعبة بلا شك، فإن كنت قد خنت شريكتك مراراً وتكراراً وانفضح أمرك ولم تبدي ندمك، فمن المؤكد أن شريكتك ستتركك وسترغب في إنهاء العلاقة في أسرع وقت ممكن. فلا توجد أي امرأة تستحق أن يتم التعامل معها بهذه الطريقة الدنيئة، فالخيانة والحب الزائف أمر مقزز وغير صحي لأي علاقة كانت. ولنكون صادقين، لديها كل الحق في انهاء العلاقة مهما كان حبها للرجل قوياً.

3- تغير أولوياتك

هل ما زلت تريها وتجعلها تشعر بأنها مميزة في حياتك ؟، هل ما زالت تحظى بجل اهتمامك وبدعمك لقراراتها وآرائها التي تخبرك بها باستمرار؟. إذا ما كان الجواب هو "لا"، فلا تتفاجأ بأن شريكتك تحاول الخروج من العلاقة، فلا أحد يحب أن يشعر بأنه في المرتبة الثانية أو يلعب دوراً ثانوياً أو يكون في قاع أولويات شخص ما، خاصة من قبل شخص يحبه.

فإذا ما كان أصدقاؤك ووظيفتك وكل شيء تقريباً مهما لك أكثر من شريكتك طوال الوقت، فلن يمر وقت طويل قبل أن تمل هي من ذلك وتسعى لإنهاء علاقتها بك، وسيكون لديها الحق الكامل في ذلك.

4- العلاقة الجنسية السيئة

في حال كانت العلاقة الجنسية الحميمة بينكما متوترة وغير مرضية لها، فهناك احتمال كبير في أن يتفاقم عدم الرضا هذا في مرحلة ما ويجعلها تبحث عن مخرج من العلاقة لتشبع رغبتها الجنسية المبنية على الغريزة البشرية الطبيعية، فالرجال قد قد يفعلون نفس الشيء لنفس السبب أيضاً

وفي الحقيقة، لا تريد الكثير من النساء أن يرتبطن مدى الحياة بالرجال القادرين على ممارسة الجنس بشكل سيء وغير مرضي لهن، فالجنس يعتبر من المطلبات الرئيسية الجسدية الهامة لأي إنسان.

5- الاحترام

هل ما زلت تظهر احترامك لها كشخص؟، أم هل تقوم برفض آرائها والصراخ في وجهها ولا تهتم بإدخالها أو ابداء رأيها في القضايا التي تؤثر عليكما؟. حيث أن احترام شريكتك يعتبر أمراً أساسياً ومهما في العلاقة العاطفية، كما هو مهم في العلاقات الاجتماعية والإنسانية بشكل عام.

وإن كنت تقمع شريكتك وتعاملها بأنها دون مستواك كرجل وترفض الاستماع لرأيها ومناقشتها، فأنت تستحق بالتأكيد أن تهجرك وتقطع علاقتها بك بشكل نهائي، فحصول ذلك مؤكد وليس سوى مسألة وقت فقط.

النهضة نيوز