أصالة نصري مع أيمن الذهبي

فن ومشاهير

أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته للفنانة أصالة نصري

22 تموز 2020 11:21

نفى المنتج أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري كل الشائعات المتداولة حول خيانته لها حيث قيل أنها السبب الرئيس في انفصالهما . وأوضح في مقطع فيديو أن البعض دلَّ على حدوث خيانة من طرفه بعد طرح الأخيرة

نفى المنتج أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري كل الشائعات المتداولة حول خيانته لها حيث قيل أنها السبب الرئيس في انفصالهما .

وأوضح في مقطع فيديو أن البعض دلَّ على حدوث خيانة من طرفه بعد طرح الأخيرة فيديو كليب ( أسفة ) وقال : " كليب أسفة كان التعاون الفني الأخير بيني وبين أصالة ... أنا من اخترت كلمات الأغنية ... كيف هذا إن كنت في حالة خيانة لها " .

واستطرد : " كاتب كلمات الأغنية هاني عبد الكريم أكد في إحدى المقابلات التلفزيونية على كلامي ... وتفاجئ من هذا الربط لأنني أنا من اخترت كل تفاصيل الأغنية " .

وأشار الذهبي في حديثه أن أغنية ( سامحتك ) التي غنتها أصالة قيل بأنها توثق قصة خيانته لها ،قائلاً : " بعض الناس قالوا أنها أمسكت بي وخيانة وقصص ... يعني الواحد مهما عمل ما بـ يسلم من حدا " .

وحول عمله كمنتج مع زوجته السابقة أكد الذهبي أن عمله لم يقتصر على الإنتاج بل تجاوز ذلك ، ليصبح حارساً شخصياً لها ومدير أعمال أيضاً ، ولفت إلى أن صوت أصالة المميز له الفضل على استمرار نجاحه ، بالقول : " كنت أراهن على حصان مضمون الربح " .

وأتى تصريح أيمن الذهبي بعد أيام قليلة من إعلان أصالة نصري خطوبة ابنتهما شام على طبيب التجميل معتز نصير ، والتي اقتصرت على وجود أسرة العروسين فقط .

النهضة نيوز