باسم ياخور و أيمن رضا

فن ومشاهير

باسم ياخور يتحدث عن خلافه مع أيمن رضا ويكشف سرَّ برنامج صفار كتار

22 تموز 2020 12:56

خرج الفنان باسم ياخور عن صمته ، وعلق على التصريحات الجدلية التي أطلقها زميله الفنان أيمن رضا أثناء حلوله ضيفاً على إحدى حلقات برنامج أكلناها الذي عرض قبل أشهر على شاشة قناة لنا السورية . وقال ياخور

خرج الفنان باسم ياخور عن صمته ، وعلق على التصريحات الجدلية التي أطلقها زميله الفنان أيمن رضا أثناء حلوله ضيفاً على إحدى حلقات برنامج أكلناها الذي عرض قبل أشهر على شاشة قناة لنا السورية .

وقال ياخور في فيديو نشره عبر قناته الخاصة على الـ يوتيوب أنه التزم الصمت طوال الفترة الماضية احتراماً منه للصداقة والزمالة التي جمعته بـ رضا ، وذلك على الرغم من الاتهامات القاسية التي وجهت له من قبل الأخير .

وأشار إلى أن أصعب شعور هو الإحساس بالظلم خاصة من إنسان تبادر اتجاهه بالخير والمحبة ، لتُصدم بعدها بحملة من الإساءة لك دون أن تعلم الأسباب وراء ذلك .

وروى النجم السوري لجمهوره بداية علاقته بـ زميله وقال أن الفنان أيمن زيدان هو من جمعهما و أعطاهما الفرصة للظهور في عدة أعمال درامية كوميدية إلى أن قررا تقديم عمل خاص بهما ، واتفقا مع المخرج الليث حجو على تقديم مسلسل " بقعة ضوء " ، ليذهب بعدها كلٍ منهم لرسم طريقه بعيداً عن الآخر بأعمال مختلفة .

وأكد باسم أنه لطالما ظن أن علاقته بزميله قائمة على المودة والمحبة إلى أن جاء موعد تصوير حلقات برنامج " أكلناها " مؤكداً على أنه لا علاقة له باستدعاء الضيوف ، إلا أنه تدخل وطالب بقدوم رضا إلى البرنامج لأنه أراد له أن يستفيد مادياً ، عدا عن كونه من الأشخاص المقربين على قلبه .

وعن السبب الذي دفع باسم لعدم الرد على هجوم رضا في البرنامج ، قال أنه فوجئ بهجوم الأخير عليه ومقاطعته له خلال محاولة نقاشه ، وكونه مقدم البرنامج كان لابد منه أن يتعامل باحترافية مع الموقف حيث أنه لم يسمح له بالانحدار إلى فخ المهاترات .

وعما قاله أيمن حول كلام باسم لولده همام خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل " ببساطة " بأن عليه عدم السير على خطاه في التمثيل كونه لا يحب طريقته ، لفت ياخور إلى أنه من المعيب تحريف أقواله بهذا الشكل ، مؤكداً أنه طلب من همام عدم تقليد والده بصورة مطلقة لأن المقارنة بينهما غير صحية ولن تصب في صالح الأخير ، معتبراً أن أيمن رضا حالة خاصة ولن يستطع أحد التشبه به .

وكشف باسم ياخور أنه هو من أمنَّ فرصة تقديم زميله لبرنامج " صفار كتار " الذي أنتجته شركته وذلك على الرغم من أن اسم فنانة كان مطروحاً لذلك ، ويعود السبب رغبة منه بأن يحصل رضا على المردود المادي والذي بلغت قيمته 50 ألف دولار .

وبيّن باسم ياخور أنه علم في العام 2015 بمواجهة أيمن رضا بعض المنغصات أثناء تصوير أحد المسلسلات ، مما دفع به لدعوته إلى بيروت أثناء تصوير برنامج ديو المشاهير بهدف الترفيه عنه حيث اجتمعا حينها وكان اللقاء مثمراً بالأجواء الإيجابية .

النهضة نيوز