مريم حسين

فن ومشاهير

المغربية مريم حسين تنتقد الأمهات العربيات وتوجه لهنَّ هذه الرسالة

22 تموز 2020 15:17

وجهت النجمة مريم حسين رسالة إلى جميع الأمهات العربيات ، دعتهم من خلالها لدعم بناتهن ومساندتهن في القرارات المصيرية التي من الممكن أن يتخذونها ، وذلك دون مقارنتهن بغيرهن ولا سيما في موضوع الزواج . و

وجهت النجمة مريم حسين رسالة إلى جميع الأمهات العربيات ، دعتهم من خلالها لدعم بناتهن ومساندتهن في القرارات المصيرية التي من الممكن أن يتخذونها ، وذلك دون مقارنتهن بغيرهن ولا سيما في موضوع الزواج .

ونشرت الفنانة المغربية عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلة : " الأم العربية والشرقية ... الله عليك ... لم تتزوجي إلى الآن ولم تنجبي عيال ... انظري فلانة متمسكة بـ فلان ... الدنيا مليئة بالرجال ... " ، وتابعت : " البنت ترد ... والله يا ماما أنا ما لقيت مع الأسف ... صار الأغلبية ذكور ... " .

وأوضحت مريم مقصدها من المنشور وكتبت : " المغزى من الموضوع أن لا تضغطوا على بناتكنَّ ... هم يرونَّ إلي تعجزون عن رؤيته ... اضغطي عليها فقط بتعليمها كيف تصبح قوية وما ينضحك عليها " .

 

حاز المنشور على إعجاب محبيّ مريم حسين الذين تناقلوه بكثرة عبر حسابتهم النشطةعلى منصات التواصل الاجتماعي لاسيما تطبيق  الـ INSTAGRAM .

النهضة نيوز