أيمن الذهبي مع ابنته شام

فن ومشاهير

أيمن الذهبي طليق أصالة نصري يكشف حقيقة الخلاف مع ابنته شام

23 تموز 2020 15:13

نفى المنتج السوري أيمن الذهبي كل الأخبار المتداولة حول أسباب غيابه عن خطوبة ابنته شام ، حيث كشف أنها لم تكن حفلة خطبة بل كانت قراءة فاتحة فقط ، لافتاً إلى أنه سيكون أول الحاضرين في حفل الخطوبة الرسمي

نفى المنتج السوري أيمن الذهبي كل الأخبار المتداولة حول أسباب غيابه عن خطوبة ابنته شام ، حيث كشف أنها لم تكن حفلة خطبة بل كانت قراءة فاتحة فقط ، لافتاً إلى أنه سيكون أول الحاضرين في حفل الخطوبة الرسمي .

وأكد في شريط فيديو أنه على وفاقٍ مع ابنته ، وأن خطيبها الدكتور معتز نصير هاتفه أثناء وجوده في منزل زوجته السابقة أصالة نصري وطلب منه قراءة الفاتحة على الهاتف لحين حضوره إلى مصر .

وأشار في حديثه إلى أنه بارك خطوبتهما وقرأ معهم الفاتحة ، وأن سبب عدم حضوره ليلة طلب يدِّ ابنته هو إغلاق معابر السفر على خلفية الاجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا .

وأوضح الذهبي أنه تواصل مع ابنته وخطيبها الدكتور معتز نصير بعد قراءة الفاتحة واحتفى بهما وبارك لهما هذه الخطوة ، مؤكداً على أنه كان قد تعرف على نصير قبل ستة أشهر من الآن .

واختتم أيمن الذهبي الفيديو المصور بتسجيل بصوت ابنته شام ، ردت فيه على التهنئة الخاصة التي وجهها لها بمناسبة قراءة الفاتحة ، قالت فيه : " يا ريت كنت معي ... كنت بتمنى لو كنت ... أنا بحبك ... إن شاء الله بالخطبة تكون معي ... بوسلي أنجيلا كتير " .

 

يذكر أن شام الذهبي سبق لها الزواج مرة ، إذ ارتبطت برجل الأعمال المصري أحمد جوهر وقضت معه ما يقارب الـ 10 سنوات قبل أن تنفصل عنه في العام 2018 ، لتعود بعدها للعيش برفقة والدتها الفنانة أصالة نصري .

 

النهضة نيوز