عمرو دياب مع دينا الشربيني

فن ومشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني يثيران الجدل في أحدث ظهور لهما

24 تموز 2020 12:04

أصبحت علاقة الفنان عمرو دياب بمواطنته الممثلة دينا الشربيني واضحة للجميع في حين أنها تحرص دائما على التواجد معه في كواليس حفلاته وأعماله الفنية وتصدر اليوم شريط فيديو للهضبة منصات التواصل الاج

أصبحت علاقة الفنان عمرو دياب بمواطنته الممثلة دينا الشربيني واضحة للجميع ، في حين أنها تحرص دائماً على التواجد معه في كواليس حفلاته وأعماله الفنية .

وتصدر اليوم شريط فيديو للهضبة منصات التواصل الاجتماعي ، من أجواء تصوير أحد أعماله الجديدة ، دون معرفة تفاصيل حوله ، إن كان فيديو كليب حديث أو إعلاناً خاصاً لإحدى الشركات الخلوية في مصر .

وأتى المقطع المصور مطمئناً للجمهور باعتبار أنه الظهور الأول لـ دياب منذ التزامه بالحجر المنزلي مع زوجته دينا الشربيني على خلفية انتشار جائحة COVID 19 المعروف باسم فيروس كورونا .

وبدا الفنان المصري في الفيديو بملابس كاجوال شبابية ، لتُطل الشربيني إلى جانبه في نهاية الشريط المسجل ، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب وجودها في موقع التصوير ، وإن كان يقتصرعلى مساندتها لـ دياب أم أنها ستشارك إلى جانبه في العمل .

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم غنائي حمل عنوان " سهران " طرحه قبل أشهر عبر قناته الرسمية على الـ يوتيوب ، وضم العمل 16 أغنية متنوعة .

النهضة نيوز