محمد وزيري و هيفاء وهبي

فن ومشاهير

تجديد حبس محمد وزيري لاتهامه بـ خيانة الأمانة في القضية المرفوعة ضده من قبل هيفاء وهبي

24 تموز 2020 11:32

قضت النيابة العامة في مصر بتجديد حبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي ، سبعة أيامٍ على ذمة التحقيق وذلك بعد يومٍ واحد من صدور قرار بإيقافه لمدة أربعة أيامٍ في قضية خيانة الأمانة المرف

قضت النيابة العامة في مصر بتجديد حبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي ، سبعة أيامٍ على ذمة التحقيق وذلك بعد يومٍ واحد من صدور قرار بإيقافه لمدة أربعة أيامٍ في قضية خيانة الأمانة المرفوعة ضده من النجمة اللبنانية .

وأعلن الأستاذ ياسر قنطوش الوكيل القانوني لـ وهبي الخبر ، وقال أن القرار أتى بسبب عدم انتهاء التحقيقات وتشعبها في تهمتي الاستيلاء على الأموال وخيانة الأمانة .

وكانت الأجهزة الأمنية في منطقة ثان الشيخ زايد ألقت القبض على محمد وزيري بتهمة النصب ، على خلفية عدة قضايا قانونية رفعت ضده من قبل وهبي حيث تم استدعاؤه للتحقيق معه وسماع أقواله بمواجهة النجمة اللبنانية ، ليتبين فيما بعد صحة ادعاء الأخيرة .

يشار إلى أن أزمة هيفاء وهبي مع محمد وزيري بدأت خلال تصوير فيلم " أشباح أوروبا " ، وبدأت بالتصاعد بعد سفر النجمة إلى لبنان لتصوير مشاهدها في مسلسل " أسود فاتح " ، مما دفع بها لرفع دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه مصري من حساباتها البنكية .

النهضة نيوز