سوسن بدر

فن ومشاهير

سوسن بدر تطل على المتابعين بـ الكمامة وتوجه لهم هذه الرسالة

25 تموز 2020 13:13

شجعت الفنانة سوسن بدر الجمهور على الالتزام بارتداء الكمامة وغسل اليدين بالماء والصابون ، وذلك حرصاً منها على سلامتهم و للحد من انتشار فيروس كورونا . ونشرت النجمة المصرية صورة تجمعها بأحد الأشخاص عب

شجعت الفنانة سوسن بدر الجمهور على الالتزام بارتداء الكمامة وغسل اليدين بالماء والصابون ، وذلك حرصاً منها على سلامتهم و للحد من انتشار فيروس كورونا .

ونشرت النجمة المصرية صورة تجمعها بأحد الأشخاص عبر حسابها الرسمي في تطبيق الـ INSTAGRAM ، بدت فيها مرتدية الكمامة وعلقت عليها القول :

" عصابة حمادة و توت و ... ينفع كده ... يا ريت نكون كلنا ملتزمين بالكمامة وغسل الأيدي ... " ، وتابعت : " أنا عارفة إنها صعبة جداً ... وبـ تخنق ... بس معلش ... صحتكم بالدنيا ... " .

سوسن بدر بالكمامات وتخاف على نفسها – صورة | مجلة الجرس

 

و كشفت الفنانة سوسن بدر في وقتٍ سابق تعرضها لـ التنمر أثناء وجودها في أحد الأماكن العامة ، وقالت في لقاء تلفزيوني أن إحدى السيدات اقتربت منها وشتمتها بسبب عدم صبغ شعرها واعتمادها الخروج بشعرها الأبيض .

واستغربت النجمة القديرة الملقبة بـ نفرتيتي العصر التغيرات التي طرأت على فكر وأسلوب المرأة المصرية التي باتت لا تتقبل التغيرات الفيزيولوجية التي تطرأ على السيدات بفعل التقدم بالعمر .

النهضة نيوز