البطريريكية

أخبار لبنان

البطريركية: لا استهداف لحزب الله

26 تموز 2020 09:15

اشار  النائب البطريركي المطران سمير مظلوم، في حديث لصحيفة الشرق الاوسط الى أنّ "اللجنة المشتركة مع "حزب الله" قد تجتمع في أي ساعة فلا سبب لوقف اجتماعاتها أو وقف الحوار،و التواصل مع حزب الله أو غيره يت

اشار  النائب البطريركي المطران سمير مظلوم، في حديث لصحيفة الشرق الاوسط الى أنّ "اللجنة المشتركة مع "حزب الله" قد تجتمع في أي ساعة فلا سبب لوقف اجتماعاتها أو وقف الحوار،و التواصل مع حزب الله أو غيره يتم من منطلق أن بكركي منفتحة على الجميع".

 

ونفى مظلوم أن تكون دعوة الراعي للحياد تستهدف "حزب الله"، معتبرا أنه "اقتراح يستفيد منه كل اللبنانيين من دون استثناء، يسعى من خلاله الراعي لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء، والأهم إيجاد مخرج للأزمة التي تتخبط فيها البلاد ولم يكن هناك مجال بعد لعرض الاقتراح على حزب الله واستمزاج رأيه".

 

وعلمت "الشرق الأوسط" أن اللجنة المشتركة بين حزب الله وبكركي عقدت آخر اجتماع لها قبل نحو 4 أشهر، علماً بأن لا مواعيد محددة لعقد اجتماعاتها.

 

وأوضحت مصادر قريبة من الحزب أنها كانت تجتمع كل 15 يوماً أو كل شهر أو 3 أشهر، لافتة في تصريح إلى أنه حتى الساعة لا يبدو أن هناك اجتماعاً قريباً لهذه اللجنة.

النهضة نيوز