استنفار جيش الاحتلال على الحدود الشمالية من فلسطين المحتلة

أخبار

شاهد بالصور.. استنفار جيش الاحتلال على الحدود الشمالية من فلسطين المحتلة

26 تموز 2020 21:12

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي انتشاره غير المعدات على الحدود الشمالية من فلسطين المحتلة مع الجنوب اللبناني صباح اليوم الأحد وذلك وسط تقييمات بأن حزب الله اللبناني يخطط لشن عملية انتقامية لاغتيال أحد عناصره في سوريا في نهاية الأسبوع الماضي

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي انتشاره غير المعتاد على الحدود الشمالية من فلسطين المحتلة مع الجنوب اللبناني صباح اليوم الأحد، وذلك وسط تقييمات بأن حزب الله اللبناني يخطط لشن عملية انتقامية لاغتيال أحد عناصره في سوريا نهاية الأسبوع الماضي.

وبعثت دولة الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس السبت رسالة إلى حزب الله مبررة له اغتيال أحد عناصره في الهجوم الأخير على سوريا.

resizedimg144103.jpg.jpg
استنفار اسرائيلي

وقالت دولة الاحتلال في رسالتها الى حزب الله التي أرسلت له عبر وسطاء من الأمم المتحدة أنها لم تكن تنوي اغتيال المسؤول التابع للحزب في هجومها الأخير على العاصمة السورية دمشق، وحذرت حزب الله خلال الرسالة من محاولة الانتقام لاستشهاد علي كامل محسن جواد.

resizedimg144102.jpg.jpg
جيش الاحتلال

ولكن بحسب التقارير الواردة ليلة أمس، فإن حزب الله قد رفض قبول التحذيرات والتهديدات الإسرائيلية.

وأكد جيش الإحتلال ليلة الجمعة أن طائرة مروحية مقاتلة تابعة له هاجمت أهدافا تابعة للجيش العربي السوري، وذلك ردا على إطلاق نار من سوريا تجاه مرتفعات الجولان المحتل في وقت سابق، حسب زعمه.

resizedimg144101.jpg.jpg
وخلص بيان جيش الاحتلال إلى أنه يعتبر الحكومة السورية والجيش العربي السوري مسؤولين عن حادثة إطلاق النار تجاه الجولان المحتل، وأن الجيش سيواصل العمل بحزم وقوة على أي "انتهاك"، حسب تعبير جيش الاحتلال.

resizedimg144100.jpg.jpg
resizedimg144099.jpg.jpg
resizedimg144098.jpg.jpg
resizedimg144096.jpg.jpg
resizedimg144097.jpg.jpg
 

النهضة نيوز