ياسمين صبري

فن ومشاهير

يا سمين صبري تساند أحمد أبو هشيمة في انتخابات مجلس الشيوخ

27 تموز 2020 10:55

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مساندة زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وذلك بعد أن أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ المصري للعام 2020 . وشاركت الممثلة المصرية الـ صورة الدعائية التي طرحها أبو

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مساندة زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وذلك بعد أن أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ المصري للعام 2020 .

وشاركت الممثلة المصرية الـ صورة الدعائية التي طرحها أبو هشيمة للتداول خلال حملته الانتخابية ، والتي ترشح فيها عن قائمة الصعيد ، مبدياً رغبته بالاهتمام بصعيد مصر وتطويره .

وأتى ذلك بعد أيامٍ من انتشار شائعة تفيد بانفصال الثنائي ، وهو ما نفته صبري من خلال صورة رومانسية جمعتها بزوجها ،  نشرتها عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

ياسمين صبري تدعم زوجها أبو هشيمة في انتخابات مجلس الشيوخ - بوابة فيتو

 

وكانت الفنانة المصرية احتفلت قبل شهرين  بعقد قرانها على السيد أحمد أبو هشيمة ، وذلك بحضور كل من أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين .

وتنافست ياسمين صبري في الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولتها في مسلسل " فرصة ثانية " والذي شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما نذكر منهم  " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم .

والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل .

 

النهضة نيوز