طفل شهيد حزب الله علي كامل محسن

أخبار

حزب الله يكذب الاحتلال: لم يحدث اشتباك على الحدود وردنا آت حتماً

27 تموز 2020 19:47

إن كل ما تدعيه وسائل إعلام العدو عن احباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة  و كذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا هو غير صحيح على الإطلاق

أصدر حزب الله بياناً نفى فيه الرواية الإسرائيلية التي تحدثت عن احباط عملية للمقاومة في مزارع شبعا.

وقال الحزب في بيان وصل "النهضة نيوز" نسخة منه أن حالة الرعب التي يعيشها الإحتلال على الحدود مع لبنان، في أعقاب اسشتهاد المقاوم علي كامل محسن في سوريا، تسببت في حالة من التخبط".

وأضاف الحزب في بيانه: "عجز العدو الكامل عن معرفة نوايا المقاومة، كل هذه العوامل جعلت العدو يتحرك بشكل متوتر ميدانياً وإعلامياً على قاعدة "يحسبون كل صيحة عليهم".

وتابع: "إن كل ما تدعيه وسائل إعلام العدو عن احباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة  و كذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة".

وأكد بيان الحزب على أنه لم تحصل أي اشتباكات على الحدود مع فلسطين المحتلة، وتابع: "إن ردنا على استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن الذي استشهد في العدوان الصهيوني على محيط مطار دمشق الدولي  آت حتماً، وما على الصهاينة إلا أن يبقوا في انتظار العقاب على جرائمهم".

وختم الحزب بيانه قائلاً: "أن القصف الذي حصل اليوم على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق".

 

 

النهضة نيوز - بيروت