لتحديث القادم لتطبيق Whatsapp

منوعات

ان كان لديك هاتفين.. التحديث القادم لتطبيق Whatsapp سيكون مفيدا جدا لك

27 تموز 2020 22:49

رغم أن هناك الكثير من الأشياء التي نحبها في تطبيق الدردشة الشهير Whatsapp التابع لشركة فيسبوك، إلا أن هناك بعض العيوب أو الأشياء التي دائما ما نتمنى أن يتم تغييرها في التطبيق.

رغم أن هناك الكثير من الأشياء التي نحبها في تطبيق الدردشة الشهير Whatsapp التابع لشركة فيسبوك، إلا أن هناك بعض العيوب أو الأشياء التي دائما ما نتمنى أن يتم تغييرها في التطبيق.

ولحسن الحظ، فإن التطبيق يخضع لعمليات تطوير مستمرة، مما يجعلك تشعر بالثقة الدائمة أنه إذا ما كانت هناك ميزة معينة مفقودة أو لا تعمل كما يجب، فإن هناك فرصة جيدة لأن يتم تغييرها أو إصلاحها بلا شك.

ولكن حتى قبل ظهور تلك التغييرات في التطبيق لتستطيع استخدامها، غالبا ما تكون هناك بعض التلميحات الرمزية حول ما يتم العمل عليه في الوقت الحالي من تحديثات أو إصلاحات برمجية داخلية.

ورأينا بالفعل تلميحات تفيد بأن دعم العديد من الأجهزة قيد الإعداد، كما ويظهر الإصدار التجريبي من التطبيق نظرة خاطفة جديدة على أن الميزة الجديدة على وشك الإطلاق.

وبسبب كون التطبيق مرتبطا بشكل أساسي برقم هاتفك الشخصي، ومن الممكن استخدام التطبيق على هاتف واحد فقط، وهذا يعني عادة استخدامه للدردشة على هاتفك، ولكن هناك تطبيقات ويب وسطح مكتب يمكنك تنشيطها عبر مسح الرمز الظاهر على الشاشة عبر هاتفك أيضاً.

لكن هذه عملية صعبة بعض الشيء بالنسبة للعديد من الناس، حيث يتمنى العديد من المستخدمين أن يصبح التطبيق قابلاً لأن يتم استخدامه عبر هواتف وأجهزة متعددة في نفس الوقت.

كما أن خيار تشغيل Whatsapp على أكثر من جهاز واحد هو شيء يعتقد الكثير من الناس أنه كان يجب أن يكون متاحا منذ بداية إطلاقة، إلا أنه يبدو أنه سيتم إطلاق هذه الميزة أخيرا عما قريب.

وبحسب العديد من المواقع التقنية، يبدو أن الميزة قيد التطوير حاليا، وليس من الواضح كيف ستعمل بالضبط، ولكنها تبدو كما لو كان من الممكن استخدام نفس حساب Whatsapp على ما يصل إلى أربعة أجهزة تقريباً، وهذه أخبار رائعة للأشخاص الذين يتنقلون بين الهاتف والجهاز اللوحي وكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول، حيث يجب أن تقدم هذه الميزة تجربة أكثر سلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن أقسام الأجهزة المرتبطة المخفية في الإصدار التجريبي من تطبيق Whatsapp لم تعمل بشكل جيد وكامل حتى الآن، ولكنها تظهر ما هو القادم في الأفق.

وسيكون من الممكن إضافة جهاز جديد من داخل التطبيق لاستخدام نفس الحساب، وستتمكن من مراقبة وإدارة الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها من خلال هذه الواجهة مباشرة.

النهضة نيوز