هيفاء وهبي

فن ومشاهير

محكمة الأسرة تنصف هيفاء وهبي والأخيرة تشكر القضاء المصري

29 تموز 2020 11:09

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن انتصارها الجديد على مدير أعمالها السابق محمد وزيري في قضية إثبات الزواج التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة في مصر قبل عدة أيام . وأعلنت عن الأمر من خلال منشور مقتضب وجهت فيه

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن انتصارها الجديد على مدير أعمالها السابق محمد وزيري في قضية إثبات الزواج التي تقدم بها إلى محكمة الأسرة في مصر قبل عدة أيام .

وأعلنت عن الأمر من خلال منشور مقتضب وجهت فيه الشكر لوكيلها القانوني المستشار ياسر قنطوش ولـ القضاء المصري حيث كتبت : " محمد وزيري يخسر محكمة الأسرة ... وتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد ... وقضت المحكمة بجلسة اليوم 28/7/2020 بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة ... " .

وأضافت : " شكراً المستشار ياسر قنطو ش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة ... والشكر الأكبر للقضاء المحترم " واختتمت منشورها بـ " الحمد لله " .

 

ويأتي ذلك بعد أيام من سجن وزيري على ذمة التحقيق في قضية النصب وسرقة الأموال المرفوعة ضده من قبل النجمة اللبنانية  التي اتهمت ه فيها بسرقة مبلغ مالي يتجاوز الـ 63 مليون جنيه مصري من حساباتها البنكية .

يشار إلى أن أزمة هيفاء وهبي مع محمد وزيري بدأت خلال تصوير فيلم " أشباح أوروبا " ، وتصاعدت بعد سفر النجمة إلى لبنان لتصوير مشاهدها في مسلسل " أسود فاتح " ، مما دفع بها لرفع دعوى قضائية ضده ، إثر إعلانه زواجها منها واستيلائه على محضر باسم شقيقتها هنا .

النهضة نيوز