أحمد فلوكس

فن ومشاهير

حبس شقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة السرقة

29 تموز 2020 11:23

قضت محكمة جنح الدقي مساء يوم أمس بحبس شقيقة الفنان أحمد فلوكس لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ ، وذلك بعد قبول المعارضة المرفوعة من قبلها على قرار حبسها لمدة سنتين ، إثر تورطها بـ سرقة حساب شقيقها على تطب

قضت محكمة جنح الدقي مساء يوم أمس بحبس شقيقة الفنان أحمد فلوكس لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ ، وذلك بعد قبول المعارضة المرفوعة من قبلها على قرار حبسها لمدة سنتين ، إثر تورطها بـ سرقة حساب شقيقها على تطبيق الـ فيس بوك .

وكان النجم المصري تقدم ببلاغ رسمي إلى الأجهزة الأمنية المختصة في مصر ، يفيد بقرصنة حسابه الرسمي على التطبيق الشهير وتغيير رمز الدخول والصورة الشخصية له دون اتهام أحد .

ليتبين فيما بعد خلال التحقيقات أن شقيقة الفنان " يسر فاروق " هي التي ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاص به على الـ فيس بوك ، ولم تذكر وسائل الإعلام المصرية عن الأسباب التي دفعت بها إلى ذلك .

وعلى صعيد آخر ، كان لـ أحمد فلوكس مشاركة لافتة في فيلم الممر الذي لعب بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري على غرار : " أحمد صلاح حسني ، أحمد عز ، أسماء أبو اليزيد ، أحمد رزق ، إياد نصار ، أمير صلاح الدين ، محمد الشرنوبي ومحمد جمعة " .

النهضة نيوز