فن ومشاهير

روتانا توقف عرض جلسة "جو رعد" الخليجية؛ بسبب صحفي سعودي، والمحبّين يتضامنون معه.

يزن خضور

30 تموز 2020 16:41

أعلن المدير التنفيذي لشركة "روتانا" "سالم الهندي" عن إيقاف عرض جلسة "جو رعد" الغنائية الخليجية، و التي كان من المقرر أن تُبث في أول أيام عيد الأضحى المبارك على قناة "روتانا موسيقا"؛ وذلك بسبب تغريدة كتبها الإعلامي السعودي "فهيد اليامي" على حسابه على "تويتر" طالب من خلالها بإيقاف عرض الحلقة حيث قال : "روتانا شركة ذات أهمية في صناعة المحتوى والتسويق ودعم أي انتاج فيه قيمة فنية، أما هذا المنتج الرديء، أتمنى عدم عرضه؛ لأنّه تشويه للفن، لهويتنا السعودية أخي "سالم الهندي" أنقِذْ الموقف ‎". 

ليرد عليه "سالم" بالقول:" ‏‎بالتأكيد ما حتنزل ولن نقبل بهذا الشي حبيبنا" .

وهنا تدور الكثير من إشارات التعجب والاستفهام، كيف لإعلامي مثقف وراقي مثل "فهيد اليامي" أن يطالب بإيقاف حلقة قبل أن تعرض وكيف يحكم على محتواها من البرومو فقط !!! 

وكيف يمكن وصف الحلقة "بالمشوهة للهوية" إذا كانت عبارة عن جلسة فرح وطرب فقط، ومن الغريب أيضاً هو تجاوب "سالم الهندي" مع آراء وطلبات فردية، تنتقد قبل أن ترى كامل الصورة. 

محبي "جو رعد" وقفوا إلى جانبه وعبروا عن استيائهم تجاه هذا القرار فقد رصدنا بعض الآراء فقد غرد أحدهم :" شفنا برومو الجلسة خفيف وبسيط ويدخل القلب ونتمنى إنه ينزل بالعيد" 

وكتب آخر :" ‏"‎‎‎‎جو" إنسان محترم يزرع البسمة أينما وجد، وقرار الإلغاء ليس بمكانه". 

وبدورهم المتابعين انتقدوا "سالم الهندي" لتجاوبه مع "فهيد اليامي" فقد علق أحدهم :" ‏‎‎مع احترامي لك أستاذ "سالم" ولكن دام ماتقبل بالهزل الفني أعتقد المفروض أيضاً يتم إيقاف عمل حمو بيكا واللي صفحات روتانا مليانة بالترويج له (الموس يمشي على كل الروس) !؟.".

ورغم حزن وتأثر "جو رعد" بالحدث إلا أنه رد بمحبة على القرار حيث غرد على حسابه على "تويتر" بالقول :" ‏لكل اللي عم يسألوني عن إلغاء الجلسة الخليجية ما عندي شي قولو إلا إنو روتانا والسيد "سالم الهندي" بيمونوا و دماتي فداهم و ما بنسى فضل "روتانا" عليّ من بعد ربي، حاسس بحزن كبير بس عندي ثقة إنه بعد هالغيمة السودة أكيد رح تفرج". 

وختم حديثه وشكر كل من وقف إلى جانبه قائلاً :"‏و طبعاً ما بنسى محبة و دعم الشعب السعودي و يلي ما شفت منه إلاّ كل حب و احترام و دعم".

 

النهضة نيوز