قمر خلف

فن ومشاهير

قمر خلف تعايد الجمهور بطريقة طريفة

31 تموز 2020 12:53

عايدت الفنانة السورية قمر خلف الجمهور بحلول عيد الأضحى المبارك بطريقة طريفة ، ونشرت صورة من وحي أجواء المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM  . ظهر في الصورة خاروف العيد ممسكاً في يده قارورة

عايدت الفنانة السورية قمر خلف الجمهور بحلول عيد الأضحى المبارك بطريقة طريفة ، ونشرت صورة من وحي أجواء المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM  .

ظهر في الصورة خاروف العيد ممسكاً في يده قارورة الكحول المعقم بالإضافة إلى ارتدائه الكمامة ، في رسالة مبطنة منها لكل المتابعين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وعليه انطلقت مجموعة كبيرة من التعليقات التي هنأت النجمة السورية وتمن لها ولعائلتها دوام الصحة والعافية ، بينما اتجه البعض للحديث عن خفة ظلها وجمالها الطبيعي الذي تميزت به منذ بداياتها الفنية .

 

وأبدت قمر في وقت سابق استيائها من الجدل الذي أثير حول البوستر الرسمي لمسلسل " شارع شيكاغو " الذي جمع زوجها النجم مهيار خضور بالفنانة سلاف فواخرجي ، ، وذلك على خلفية ظهور الأخيرة  في الإعلان الترويجي وكأنها تهم لتقبيل مواطنها الشاب .

وشاركت قمر خلف عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعية بعضاً من الصور الترويجية للعمل ، موضحة أن العمل درامي رومانسي ويعود لحقبة الستينيات .

النهضة نيوز