ثورة 17 تشرين

أخبار لبنان

ناشطو ثورة 17 تشرين: وقفة احتجاجية يوم الاثنين امام قصر العدل

31 تموز 2020 19:10

أصدر ناشطو ثورة ١٧ تشرين البيان التالي:  تحية لكل الثوار الأبطال على مساحة الوطن والإغتراب. بداية لا يسعنا إلا أن نقدم المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل الشعب اللبناني الصابر المظلوم، آملين أ

أصدر ناشطو ثورة ١٧ تشرين البيان التالي: 

تحية لكل الثوار الأبطال على مساحة الوطن والإغتراب. بداية لا يسعنا إلا أن نقدم المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل الشعب اللبناني الصابر المظلوم، آملين أن يعيده الله علينا وعليكم بمزيد من الصحة والأمن والأمان والبحبوحة وراحة البال دون الطبقة الحاكمة الفاسدة المجرمة.

أما بعد، على الرغم من الإذلال الذي تذيقه هذه السلطة لكل شعبنا من فقر وجوع وانعدام أبسط مقومات الحياة، ها هي تلجأ إلى سياسة الإستدعاءات وكم الأفواه والتوقيفات التعسفية، وآخر إبتكاراتها المخزية "إستدعاء الناشط االدكتور رائد المصري بسبب منشور طال فيه الفساد في إحدى مؤسسات الدولة.

لذلك انطلاقا مما تقدم، "نوجه دعوة  لكل ثوار لبنان عموما ولأعضاء الجبهة وثوارها خصوصاً، للقيام بوقفة احتجاجية دعما للدكتور المصري. وذلك نهار الإثنين الواقع في ٣ /٨ /٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٠ صباحاً أمام قصر العدل في بيروت للوقوف بوجه سياسة الدولة البوليسية المجرمة في حق شعبها. عاشت الثورة، عاش الثوار.

النهضة نيوز