دانا جبر

فن ومشاهير

دانا جبر تضج أنوثة في أحدث ظهور لها

1 آب 2020 11:47

تتمتع الفنانة دانا جبر بموهبة فنية وقدرة عالية في التمثيل ، إضافة إلى جمالها اللافت الذي يخبئ في تفاصيله درجات كبيرة من الأنوثة والجاذبية   . وتحظى النجمة السورية الشابة بمتابعة كبيرة عبر حساباتها

تتمتع الفنانة دانا جبر بموهبة فنية وقدرة عالية في التمثيل ، إضافة إلى جمالها اللافت الذي يخبئ في تفاصيله درجات كبيرة من الأنوثة والجاذبية   .

وتحظى النجمة السورية الشابة بمتابعة كبيرة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، مما يدفعها دائماً إلى مشاركة المتابعين أجدد صورها وإطلالاتها .

نشرت الفنانة الشابة مؤخراً شريط فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق الـ  INSTAGRAM ، تألقت فيه بإطلالة شبابية عصرية حيث بدت مرتدية بلوز Caro باللونين الأبيض والأسود نسقت معه سروال أبيض ، في حين استكملت ظهورها بحزام خصر نوع GUCCI غوتشي .

 

بينما اختارت لإطلالتها مكياج الوجه الناعم ، فيما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف ، واستطاعت دانا أن تحصد تفاعل المتابعين على الرغم من أنها أغلقت خاصية التعليق على المنشور ، وذلك بعد أن تم تداول الصورة على الصفحات المهتمة بأخبارها.

وتنافست دانا جبر خلال موسم دراما رمضان 2020 من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي بوشنكي ، كما كان لها دور في المسلسل البوليسي مقابلة مع السيد آدم .

 

النهضة نيوز