لجين عمران

فن ومشاهير

لجين عمران تحتفل بالعيد على طريقة نسرين طافش

1 آب 2020 12:48

خضعت الإعلامية السعودية لجين عمران لـ جلسة تصوير جديدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، وشاركت المتابعين بعض الصور منها عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات . وأثارت الإعلامية الشهيرة ضجة واسعة على

خضعت الإعلامية السعودية لجين عمران لـ جلسة تصوير جديدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، وشاركت المتابعين بعض الصور منها عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات .

وأثارت الإعلامية الشهيرة ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما منصة الـ INSTAGRAM ، وذلك بعدما تداولت بعض الحسابات النشطة عليه فيديو وصور من كواليس التصوير .

 كشفت عن التفاصيل الكبيرة المستوحاة من جلسة تصوير الفنانة نسرين طافش التي خضعت لها مؤخراً بمناسبة وصول عدد متابعيها لـ 8 مليون .

وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من انتقدها بشدة لظهورها بهيئة مشابهة لـ نسرين لناحية الفستان والديكور ، بينما اتجه البعض للتبرير بالقول أن كل واحدة منهن خرجت على الجمهور بشكل يشبهها على الرغم من تشابه التفاصيل وكثرتها .

 

يشار إلى أن الإعلامية لجين عمران قدمت مؤخراً برنامج " ليالي لجين " على شاشة قناة SBS ، و يُعنى بالشأن الأسري حيث أنه يستمد أفكاره ومحتواه من واقع المجتمع السعودي عامة والأسرة السعودية خاصة .

النهضة نيوز