ورد الخال

فن ومشاهير

ورد الخال تحتفل بالذكرى الرابعة على زواجها من باسم رزق

1 آب 2020 12:53

احتفلت الفنانة ورد الخال بالذكرى الرابعة لزواجها من الموزع الموسيقي باسم رزق ، ونشرت صورة جمعتهما من عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي . استذكرت فيها يوم عقد قرانها في قبرص ، وع

احتفلت الفنانة ورد الخال بالذكرى الرابعة لزواجها من الموزع الموسيقي باسم رزق ، ونشرت صورة جمعتهما من عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

استذكرت فيها يوم عقد قرانها في قبرص ، وعلقت عليها بالقول : " أربع سنوات معاً ... إلى الأبد في الصحة والمرض " وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للنجمة اللبنانية وزوجها دوام المحبة والاستقرار والحب .

فكتب شقيقها الفنان يوسف الخال : " زواج سعيد " ، بينما علقت زوجته النجمة نيكول سابا : " أتمنى لكما ذكرى سعيدة العمر كله إن شاء الله " ، فيما اكتفى النجم جيسكار أبي نادر بإرفاق المنشور ببعض الرموز التعبيرية السعيدة .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ورد الخال مسلسل " أسود " الذي عرض خلال الموسم الدرامي للعام 2019 ، وهو نت كتابة كلوديا مارشيليان و إخراج سمير حبشي ، وشاركت النجمة في العمل إلى جانب كلٍ من : " باسم مغنية ، داليدا خليل ، فيفيان أنطونيوس ، إلياس الزايك ، ميري أبي جرجس .

 

النهضة نيوز